أستون فيلا يسجل 5 أهداف خارج ملعبه لأول مرة منذ 11 عاما .. فيديو

الأحد، 06 أكتوبر 2019 01:16 م
أستون فيلا يسجل 5 أهداف خارج ملعبه لأول مرة منذ 11 عاما .. فيديو تريزيجيه في مباراة استون فيلا ونورويتش سيتي أمس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق نادي استون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي رقماً مميزاً بعدما تغلب على نورويتش سيتي بنتيجة 5 – 1 في المباراة التي جمعتهما أمس بملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتعد هذه المرة الأولى التي يتمكن فيها استون فيلا من تسجيل 5 أهداف وأكثر خارج بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 11 عاماً عندما تغلب على ديربي كاونتي بسداسية نظيفة.

وسجل أهداف استون فيلا، ويسلي "هدفين"، وجاك جراليش، وكورنور هوريان ودوجلاس لويز "هدف"، في الدقائق 14 و30 و49 و61 و83 على التوالي، بينما جاء هدف نورويتش سيتي الوحيد عن طريق دراميتش في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وشارك محمود تريزيجيه بدلاً من أنور الغازي في الدقيقة 65، بينما خرج أحمد المحمدي من القائمة للمباراة الثانية على التوالي بمسابقة الدوري الانجليزي.

وبهذا الفوز العريض يستعيد استون فيلا الصاعد حديثا لدوري الاضواء طعم الانتصارات بعد غياب 4 جولات، تعادلين وخسارتين، محققا فوزه الثاني هذا الموسم لبتعد عن منطقة الخطر بعد أن رفع رصيده إلى 8 نقاط ليرتقي للمركز الـ14، بينما توقف رصيد نورويتش سيتي عند 6 نقاط في المركز الـ 18.

ويستضيف أستون فيلا نظيره برايتون يوم 19 أكتوبر بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة