أكرم القصاص - علا الشافعي

استبعاد ماجد سرور من معسكر منتخب الإمارات لأسباب انضباطية

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 05:45 م
استبعاد ماجد سرور من معسكر منتخب الإمارات لأسباب انضباطية ماجد سرور
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الجهاز الفنى لمنتخب الإمارات بقيادة الهولندى فان مارفيك استبعاد لاعب نادى الشارقة ماجد سرور من قائمة منتخب "الأبيض"، من المعسكر المقام حاليًا لخوض مباراتى إندونيسيا وتايلاند ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 .

وذكر الموقع الرسمى للاتحاد الاماراتى لكرة القدم، أن قرار استبعاد لاعب نادى الشارقة ماجد سرور من قائمة منتخب الإمارات من المعسكر المقام حاليًا لخوض مباراتى إندونيسيا وتايلاند ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023، بسبب مخالفة اللاعب لتعليمات الجهاز الفنى والإدارى للمنتخب وعدم التقيد بها، حيث سيتم اتخاذ الاجراءات المتبعة حسب اللوائح .

وأضاف أن الجهاز الفنى لمنتخب الإمارات بقيادة الهولندى فان مارفيك قرر مدافع الشارقة شاهين عبد الرحمن ولاعب شباب الأهلى دبى إسماعيل الحمادى لقائمة "الأبيض".

وأعلن الاتحاد الإماراتى لكرة القدم فى وقت سابق عن تلقيه خطابًا رسمياً من الاتحاد الآسيوى يؤكد السماح للجماهير بحضور المباراة التى تجمع منتخبى الإمارات وإندونيسيا الخميس المقبل بملعب "آل مكتوم".

وأصدر الاتحاد الاماراتى لكرة القدم بياناً رسمياً عبر موقعه الرسمى، أعلن فيه أن الأمانة العامة خاطبت الاتحاد الآسيوى حول الحضور الجماهيرى للمباراة، بعد قرار لجنة الانضباط بالاتحاد القارى الصادر فى مارس الماضى بإقامة أول مباراة للأبيض على أرضه بدون جمهور على خلفية الاحداث التى شهدتها مباراة الإمارات وقطر فى كأس أسيا 2019، مؤكداً أن الاتحاد الآسيوى رد برسالة رسمية تؤكد السماح للجماهير بالحضور على اعتبار أن التصفيات الحالية تقام تحت مظلة الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا".

وكان منتخب الامارات تغلب على ماليزيا بنتيجة 2 – 1 فى مستهل مشواره بالتصفيات، فيما أوقعته القرعة بالمجموعة السابعة مع فيتنام وتايلاند وماليزيا وإندونيسيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة