انتفاضة النجوم × دوريات أوروبا.. هازارد يضع بصمته الأولى مع ريال مدريد.. ميسى يفتتح سجله التهديفى فى برشلونة.. ساديو مانى يكمل مثلث الـ50 مع ليفربول.. ديربى إيطاليا بنكهة أرجنتينية.. ونيمار ملك اللحظات الحاسمة

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 02:00 م
انتفاضة النجوم × دوريات أوروبا.. هازارد يضع بصمته الأولى مع ريال مدريد.. ميسى يفتتح سجله التهديفى فى برشلونة.. ساديو مانى يكمل مثلث الـ50 مع ليفربول.. ديربى إيطاليا بنكهة أرجنتينية.. ونيمار ملك اللحظات الحاسمة هازارد ومانى ونيمار
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت فترة التوقف الدولية، الأمر الذى يعتبره عشاق اللعبة سيئا، فالدوريات ستتوقف وستنتظر الجماهير ما يقارب الأسبوعين لمتابعة فرقهم المفضلة في الدوريات المحلية حول العالم.

وشهدت الجولة الأخيرة قبل التوقف بدوريات أوروبا العديد من الأحداث والظواهر التي نستعرضها سوياً خلال السطور القادمة.

 

هازارد يضع بصمته الأولى مع ريال مدريد

وضع النجم البلجيكي إدين هازارد بصمته الأولى مع ريال مدريد، بعدما سجل أول أهدافه بقميص الفريق الملكي بمختلف المسابقات الأسبانية والأوروبية منذ انضمامه لصفوف الريال خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من تشيلسي الإنجليزي.

 

هازارد
هازارد

وسجل هازارد هدفاً وصنع آخر في فوز ريال مدريد على غرناطة بنتيجة 4 – 2 في المباراة التي جمعتهما بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

 

ميسي يفتتح رصيده التهديفي مع برشلونة

افتتح ليونيل ميسي رصيده التهديفي مع نادي برشلونة، بعدما سجل هدفاً في فوز الفريق الكتالوني على إشبيلية برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

وأنهى ليونيل ميسي 134 يوماً من الصيام التهديفي مع نادي برشلونة، وتعتبر فترة الصيام الطويلة للنجم الأرجنتينى هى ثانى أطول فترة دون تسجيل أهداف فى مسيرته مع برشلونة عندما توقف عن التسجيل لمدة 146 يوما فى موسم 2006-2007، مع المدرب الهولندى فرانك ريكارد، خلال الفترة من 15 أكتوبر 2006 إلى 10 مارس 2007.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

وسجل ميسى هدفه الأخير مع برشلونة فى نهائى كأس ملك إسبانيا الموسم الماضى، ضد فالنسيا يوم 25 مايو الماضى قبل أن يستعيد ذاكرة التهديف أمام إشبيلية علماً بأن النجم الأرجنتيني غاب نحو 3 أسابيع هذا الموسم بسبب الإصابة.

 

شتيجن يدخل تاريخ برشلونة

مارك أندريه تير شتيجن أصبح أول حارس مرمى غير إسباني يصل إلى 200 مباراة مع برشلونة في جميع البطولات بعد مشاركته في مباراة الفريق الكتالوني أمام اشبيلية التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

وعلى مدار 200 مباراة، استقبلت شباك برشلونة مع شتيجن صاحب الـ27 عاما، 183 هدفا وحافظ الحارس الدولي الألماني على نظافة شباكه 86 مرة.

 

ماني يكمل مثلث الـ 50 في ليفربول

حقق ساديو ماني نجم منتخب السنغال رقماً مميزاً بعدما سجل الهدف الـ 50 مع ليفربول بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك في فوز "الريدز" على ليستر سيتي بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ساديو ماني
ساديو ماني

وأكمل ماني مثلث الـ50 هدفا في ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سبقه الثنائي المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو في هذا الإنجاز.

 

ليلة أرجنتينية في ديربي إيطاليا

خطف نادي يوفنتوس صدارة جدول الدوري الإيطالي من أنياب نظيره الإنتر بعدما نجح فى الفوز عليه مساء الأحد بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "جوزيبي مياتزا"، فى قمة الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

ديبالا
ديبالا

أهداف المباراة الثلاثة جاءت بأقدام الأرجنتينية، حيث أحرز باولو ديبالا وجونزالو هيجواين هدفي يوفنتوس بالدقيقتين 4 و80، بينما سجل لاوتارو مارتينيز هدف الإنتر الوحيد بالدقيقة 18، ليحمل "ديربي ايطاليا" النكهة الارجنتينية.

 

نيمار ملك اللحظات الحاسمة بالدوري الفرنسي

حقق نيمار نجم منتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان رقماً فريداً من نوعه في مسابقة الدوري الفرنسي.

نيمار
نيمار

ويمتلك نيمار سجلاً تهديفياً رائعاً في الأوقات الحاسمة من عمر مباريات الدوري الفرنسي، حيث أظهرت الإحصائيات أن نيمار بات أكثر لاعب يسجل أهدافًا بالدوري الفرنسي هذا الموسم، اعتبارا من الدقيقة 70.

نيمار سجل 4 أهداف بعد الدقيقة 70 في الدوري الفرنسي هذا الموسم، وهو الرقم الذي لم يحققه أي لاعب آخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة