كونتي يرفع راية الاستسلام مبكراً ضد يوفنتوس

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 11:01 ص
كونتي يرفع راية الاستسلام مبكراً ضد يوفنتوس كونتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان الإيطالى، إلى صعوبة مقارنة فريقه بيوفنتوس ، مُشيرًا إلى القوة الكبيرة التي يتمتع بها حامل لقب الدوري الإيطالي في الـ8 مواسم الماضية. 

وتغلب فريق يوفنتوس على إنتر ميلان 2-1 ضمن منافسات الجولة السابعة من الدورى الإيطالى ، ويتنازل عن صدارة الكالتشيو لصالح اليوفي برصيد 19 نقطة مقابل 18 للنيراتزوري.

 

 

وتسببت تصريحات كونتي في غضب جماهير إنتر ميلانو، وهي التي اعترضت في الأساس على عملية تعيينه قبل انطلاق الموسم كونه محسوبًا على يوفنتوس، إذ لعب بقميص اليوفي 14 موسمًا وأشرف على تدريبه لاحقًا لأربعة مواسم

وقال كونتي فى تصريحات لشبكة "سكاى إيطاليا": "كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل بكل تأكيد، حتى في الهدفين اللذين تلقتهما شباكنا في برشلونة كان بإمكاننا تقديم الأفضل حينها".

تابع: "إننا نسلك درب النمو مع هذه المجموعة الشابة من اللاعبين الذين يتمتعون بالعمل الجاد والمستوى الجيد من الخبرات، من بين كل الحالات في هذه اللحظات، نحن بحاجة إلى العمل ولا مجال للجوء إلى الاختصارات".

وعن المنافسة مع يوفنتوس هذا الموسم، علق كونتي قائلاً: "لا ينبغي أن نقارن أنفسنا مع يوفنتوس، هم في مستوى آخر من وجهة نظر الجميع، لقد بدأنا العمل بالفعل لتقليل فجوة مهمة معهم".

وأضاف عن الثنائية الهجومية بين روميلو لوكاكو ولوتارو مارتينيز،: "بالتأكيد كان من الممكن أن يقدموا أفضل مما حدث، لكن الفريق يواصل ويقدم ثمار العمل، الإحصائيات تظهر لنا تحدٍ متوازن".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة