أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يخطط لتخفيض عقوبة ديمبيلى بسبب كلاسيكو الأرض

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 03:59 م
برشلونة يخطط لتخفيض عقوبة ديمبيلى بسبب كلاسيكو الأرض ديمبيلي خلال تلقى البطاقة الحمراء المباشرة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادى برشلونة الأسبانى لتخفيض عقوبة الطرد التى تلقاها الفرنسي عثمان ديمبيلي، فى مباراة إشبيلية الأخيرة بالجولة الثامنة من الليجا، والتى إنتهت بفوز البلوجرانا برباعية نظيفة.

وشهدت مباراة برشلونة ضد إشبيلية حالة كبيرة من التوتر تحديداً في الدقائق العشر الأخيرة عندما أشهر الحكم ماتيو لاهوز البطاقة الحمراء في وجه لاعبى برشلونة رونالد أروخو وعثمان ديمبيلي.

وتلقى عثمان ديمبيلي البطاقة الحمراء المباشرة بعد اعتراضه على حكم اللقاء ماتيو لاهوز في لقطة طرد زميله المدافع رونالد أروخو، حيث كان الموقف غامضاً بشكل كبير.

وذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن عثمان ديمبيلي اعترض بشكل كبير على ماتيو لاهوز ووجه له بعض الكلمات المرفوضة الأمر الذي دفع الحكم الإسباني لاشهار البطاقة الحمراء المباشرة في وجه الجناح الفرنسي، وهو ما يعرضه للإيقاف مباراتين وفقاً للوائح الداخلية لرابطة الدورى الأسباني.

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة قرر السعى مبكراً من أجل تخفيض عقوبة طرد ديمبيلي المنتظرة، لتكون مباراة واحدة بدلاً من مباراتين، حتى يستطيع اللاعب اللحاق بكلاسيكو الأرض ضد ريال مدريد بالجولة العاشرة من الليجا 26 أكتوبر المقبل.

وأوضحت، إن برشلونة سوف يتقدم ببعض الأوراق وتقرير خاص قبل إجتماع لجنة العقوبات التي ستحدد فيها مدة إيقاف عثمان ديمبيلي.

وفى حالة إيقاف عثمان ديمبيلي مباراة واحدة، سيفتقد برشلونة اللاعب أمام إيبار بالجولة بالتاسعة من الليجا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة