أكرم القصاص - علا الشافعي

جاري نيفيل يكشف "سبب و شرط" فوز ليفربول بالدوري الإنجليزي

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 11:43 ص
جاري نيفيل يكشف "سبب و شرط" فوز ليفربول بالدوري الإنجليزي محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى جاري نيفيل مدافع مانشستر يونايتد السابق ، أن نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر، المرشح الأوفر حظاً للحصول على لقب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم.

وقال جاري نيفيل في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، إن مانشستر سيتي لم يقدم المستويات الرائعة التي كان يظهر عليها في الموسم الماضي، موضحاً أن الفريق السماوي بات يدفع ثمن الأخطاء الكارثية التي يرتكبها مدافعوه.

وأضاف مدافع مانشستر يونايتد السابق: "مانشستر سيتي استطاع التفوق على ليفربول في الموسم الماضي، بسبب المستويات المميزة التي كان يظهر عليها لاعبوه في جميع المباريات، الفريق لم يعد كما كان في الموسم الماضي، وباتت الفرق المنافسة تستطيع الوصول إلى شباكه بسهولة".

تابع : "مسئولية تراجع نتائج مانشستر سيتي لا تقع على اللاعبين فقط، بل فشل جوارديولا أيضاً في تعويض رحيل فينسنت كومباني وإصابة إيمريك لابورت".

واختتم جاري نيفيل تصريحاته قائلاً : "ليفربول حتى الآن هو الأقرب لحصد لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إلا في حال إصابة محمد صلاح أو فيرجيل فان دايك، قد يتغير الأمر لصالح مانشستر سيتي".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة بعد مرور 8 مراحل على إنطلاق المسابقة، متفوقاً بفارق 8 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة