"القابضة للمياه" تستجيب لشكاوى صحافة المواطن بالجيزة والإسكندرية

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 12:30 م
"القابضة للمياه" تستجيب لشكاوى صحافة المواطن بالجيزة والإسكندرية الشركة القابضة لمياه الشرب
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان " قارئة تشكو انقطاع مياه الشرب فى شارع رزق حنا بفيصل " جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة ، أفادت انه بالمعاينة علي الطبيعة للشارع المذكور تبين ان المياه موجودة وبحاله جيدة .

وأفادت الشركة فى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان :  " استمرار انقطاع المياه الشرب بشارع محمد متولى ببولاق الدكرور " بان انقطاع المياه خلال تلك الفترة يرجع الي حدوث كسر خط 150مم بشارع حمزة الاضحي من ش زنين وتم اصلاح الكسر واعادة فتح المياه فور الانتهاء من اعمال الاصلاح.

وردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان : " منذ 10 أيام".. شكوى من انقطاع المياه فى مدينة السهران بالحوامدية ".

افادت انه بالمعاينه علي الطبيعه تبين ان المياه موجودة بجميع الادوار ما عدا شقه المذكور وبالمتابعه تبين ان الماتور الخاص بالشقه يحتاج للصيانه .

وعن الشكوى المنشورة بعنوان " أهالى شارع أدهم فتحى بالجيزة يشكون انقطاع المياه لفترات طويلة "  أوضحت الشركة ان انقطاع المياه خلال تلك الفترة يرجع الي حدوث كسر خط 150مم بشارع ترعه الزمر وتم اصلاح الكسر واعادة فتح المياه فور الانتهاء من اعمال الاصلاح.

وردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان " مياه الصرف الصحى تطفح فى منطقه الهانوفيل بالعجمي.. شكوى من قارئ"  أفادت ان أهالى المنطقة بشارع المهندسين الهانوفيل قاموا بردم الشرع بارتفاع متر من الرمل فوق مطابق الشركة مما نتج عنه سدد و تعثر بالشارع المشار اليه وجارى حاليا بالتنسيق مع حى العجمى واتخاذ الاجراءات بهذا الشأن لرفع الردم وتطهير الشبكة بالكامل وازالة أسباب الشكوى .

شاركونا بتحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة