نشرة أخبار سوبر كورة.. اعتزال محمد إيهاب.. سبب غياب الخطيب عن اجتماع لجنة الكاف

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 03:00 م
نشرة أخبار سوبر كورة.. اعتزال محمد إيهاب.. سبب غياب الخطيب عن اجتماع لجنة الكاف نشرة أخبار سوبر كورة
رضا صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية والعالمية، منذ الصباح حتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

 

البدري يعزل لاعبى المنتخب عن نزلاء فندق المعسكر حفاظاً على التركيز

 
خصص حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى 3 قاعات فى فندق الإقامة للاعبين لتناول المشروبات والوجبات الخفيفة، على مدار اليوم بنفس الدور الذى يقيم به الفريق بالفندق.
 
 
منح السويسرى رينيه فايلر، المدير الفني للأهلى، اللاعبين راحة 48 ساعة، يومى الجمعة والسبت المقبلين على أن يستأنف الفريق مرانه من جديد يوم الأحد المقبل استعدادا لتحديات المرحلة المقبلة والتى تبدأ بمواجهة الزمالك يوم 19 أكتوبر الجارى فى إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.
 
 

محمد إيهاب يعلن اعتزاله رفع الأثقال

 
أكد محمد إيهاب البطل الأولمبى فى رفع الأثقال اعتزاله اللعبة بعد أزمات المنشطات التى طالت الاتحاد، وتسببت فى إيقاف مصر عن المشاركات الدولية.
 
 

بنزيما يجدد عقده مع ريال مدريد

 
ووفقًا لما نشره لبرنامج "التشرينجيتو" الإسبانى، فإن مسئولى ريال مدريد نجحوا فى إقناع كريم بنزيما مهاجم الفريق بالتوقيع على عقد جديد مع النادي الملكي لمدة عام حتى صيف 2022 ، وكان العقد الحالي لبنزيما مع الميرنجي ينتهي في صيف 2021، وبراتب سنوي يقارب الـ8 ملايين يورو.
 
 
الأهلي يكشف سبب غياب الخطيب عن اجتماع لجنة مسابقات الكاف لحسم موقف الزمالك
 
 
كشف النادي الأهلي، عن سبب عدم حضور محمود الخطيب رئيس النادى اجتماع لجنة المسابقات والتراخيص بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" والذى انطلق فى العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء، بمقر الاتحاد الأفريقى.
 
 

رسالة تحذرية من فينالدوم للاعبى ليفربول بعد الإنفراد بصدارة الدوري الإنجليزي

 
حذر جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول الإنجليزى زملاءه من التراخى بعد الانفراد بصدارة جدول مسابقة البريميرليج بعد 8 جولات حتى الآن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة