أكرم القصاص - علا الشافعي

زيدان يتحدث عن مستقبل بيل وخوف مارسيلو قبل مباراة الريال ضد بيتيس

الجمعة، 01 نوفمبر 2019 04:20 م
زيدان يتحدث عن مستقبل بيل وخوف مارسيلو قبل مباراة الريال ضد بيتيس زين الدين زيدان
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد أنه ليس هناك أى جديد حول الويلزى جاريث بيل، وأنه مستمر مع الريال حتى إشعار آخر.

جاء حديث زيدان خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة ريال بيتيس غدا السبت فى الجولة الـ 12من الدورى الإسبانى، حيث قال "موضوع بيل قديم بالفعل ... نحن نقف معه حتى عودته إلى الفريق لست مضطرًا لفعل أى شيء مع بيل، إنه هنا معنا ويعمل".

وتابع زيدان، حول تصريحات مارسيلو الأخيرة، قائلا "لم أكن أعلم بقلق وتوتر مارسيلو، لكن هذا طبيعى قبل المباراة النهائية قبل نهائى دورى الأبطال ونهائى كأس العالم التوتر اعتيادى، بالنسبة لى الأمور تكون طبيعية، لقد واجهت مواقف ّمثل مارسيلو، ثم تدخل المباراة ويتغير كل شىء".

وقال مارسيلو، فى تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، أمس "عانينت من القلق الشديد قبل مواجهة ليفربول فى نهائى دورى أبطال أوروبا، شعرت كأن شيئًا عالقا فى صدرى، هذا الضغط الهائل، هل تعرف هذا الشعور؟ أنا لا أتحدث عن توتر الأعصاب، فهذا طبيعي في كرة القدم، كان شيئًا مختلفًا".

أضاف لاعب ريال مدريد: "دائمًا كلاعب تشعر بالتوتر، قبل المباريات المهمة، لكن هذه المرة الشعور كان مختلفًا، واعتقدت أنني كنت أختنق، بدأ كل شيء في الليلة السابقة للمباراة، لم أستطع تناول الطعام، ولم أستطع النوم، ولم أفكر إلا في المباراة فقط".

وعن البرازيلى فينيسيوس قال زين الدين زيدان:"ليس من الضرورى أن أكون حريصًا بشكل خاص مع فينيسيوس، الجميع يعلم أنهم يستطيعون اللعب ويجب أن يكونوا مستعدين لذلك، لست قلقاً بشأن فينيسيوس ، إنها عملية طبيعية ان لا تلعب من حين إلى آخر ... يوجد لدى 25 لاعباً الطرف الأيسر هو المكان الذى يكون فيه فينيسيوس أفضل، وفى هذا العمر ، من الأفضل أن يلعب حيث يشعر انه افضل، لكن لديه جودة للعب فى المراكز الأخرى".

وواصل زيدان "لا علاقة له بلعب رودريجو مؤخرًا، أعتقد أن علينا أن نكون هادئين مع رودريجو، إنه شاب صغير، من الطبيعى أن يقول إن الامور تسير معه بسرعة، لكنه فى الثامنة عشرة، سنرى ما سيحدث فى المباريات القادمة".

وأكمل المدرب الفرنسى قائلا "تأجيل الكلاسيكو ؟ لم نواجه مشكلة هذا الأسبوع ولكن سنواجه مشكلة فى 18 ديسمبر ، حسنا المشكلة ... فى المباراة وليس بالتوقيت".

وتحدث زيدان عن البلجيكى ايدين هازارد قال :"نرى هازارد يتحسن ويلعب بشكل أفضل، لسنا قلقين، كل يوم نراه أفضل، من الطبيعى أنه يحتاج إلى بعض الوقت".

وقال زيدان عن مواطنه مبابى لاعب باريس سان جيرمان :"مبابى أحد افضل لاعبي العالم ليس من المستغرب ما يحققه لأنه لاعب من أفضل اللاعبين فى العالم ويوضح ذلك بإحصائياته، عودته لن تغير شيئًا في لقائنا معهم، إنه فريق كامل يتمتع بجودة عالية، سنكون حذرين للغاية مع مبابى ومع كل فريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة