أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب زامبيا: ننتظر دعم جماهير مصر ضد كوت ديفوار وإحنا بنشجع الزمالك

الخميس، 14 نوفمبر 2019 01:10 م
مدرب زامبيا: ننتظر دعم جماهير مصر ضد كوت ديفوار وإحنا بنشجع الزمالك بيستون شامبيشي المدير الفني لمنتخب زامبيا الأولمبي
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيستون شامبيشى المدير الفنى لمنتخب زامبيا الأولمبى، أن فريقه يلعب لقاء الغد أمام كوت ديفوار من أجل الفوز، ومحاولة التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة المقامة في مصر، مشددا على أن يتمنى حصد النقاط، لأن المجموعة الثانية صعبة للغاية.

وعاد ليقول في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "نحن نلعب لقاء كوت ديفوار غدا، ونحن نعلم أـنها مباراة مهمة جدا بالنسبة لنا، وكل فريق في المجموعة قادر على التأهل، ونتطلع للفوز فقط، كل شيء بأيدينا من أجل الحصول على النقاط الثلاث".

وأردف: "اللعب على استاد القاهرة أمر مختلف عن استاد السلام، ولكن كرة القدم تلعب على أى ملعب، لدينا ذكريات قديمة عندما لعب منتخبنا القومي على هذا الاستاد والتأهل للنهائيات، ونتمنى تكرار هذه الذكريات بالتأهل في لقاء الغد إلى الدور التالى والتتويج بالبطولة".

واستطرد قائلا: "لم نفقد أمل التأهل إلى الدور نصف النهائي، نلعب في مجموعة الموت، لا ننظر إلى المنافسين، نركز فقط في مباراتنا، لأن التأهل بأيدينا، سوف نلعب اللقاء ونتأكد في نهاية اليوم أننا سوف نتأهل".

وأكمل المدير الفني: "كوت ديفوار سوف يحاربون للفوز باللقاء، سنحاول أن نستمتع باللقاء، نريد أن نحرز هدفين أو ثلاثة، هذا سيكون كاف لنا، فاشون كان من أفضل اللاعبين ويعطينا الكثير من الروح، ولقد جهزنا الخطة البديلة بسبب غيابه، هناك غيابات أخرى، ولكننا جاهزون".

وقال شامبيشي: "أشكر الحكومة المصرية لأنها دعمتنا ودعمت البطولة، أمر جيد بالنسبة لنا أن نشارك في هذا التنظيم الرائع، ونتمنى من المشجعين المصريين الحضور إلى الاستاد لمؤازرتنا، نحن نشجع الزمالك، ونتمنى تواجد الجمهور المصرى معنا غدا".

وأنهى حديثه قائلا: "أعتقد أن فريقنا يستمتع بكرة القدم، إنهم ينفذون الخطط وأساليب اللعب، ونحن نقوم بتحليل كل الفريق، ونمتلك أسلوب لعب مميز، نريد أن نثبت أننا نمتلك فريق جيد، واستعداداتنا كانت جيدة، ولا بد أن نتدرب بشكل جيد، لاعبونا يشاركون في الدوريات المحلية، ونأمل أن يؤدون بشكل جيد، الكثير من لاعبينا يمتلكون خبرات جيدة، منهم لعب الأمم الأفريقية".

ويستعد منتخب زامبيا لمواجهة كوت ديفوار، مساء غد الجمعة، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمجموعة الثانية ببطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، حيث يحتل المنتخب الإيفواري المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، بينما يقع المنتخب الزامبي في المركز الأخير بنقطة واحدة، في حين يحتل جنوب أفريقيا المركز الأول بأربع نقاط، ويأتي المنتخب النيجيري في المركز الثاني بثلاث نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة