أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة التوك شو النهاردة.. "الحياة اليوم" يفتح ملف "السيارات الكهربائية".. مبادرة "إحياء فكرة الحدوتة للأطفال" موضوع النقاش فى "كلام ستات" على أون E.. وشريف مدكور يحاور مصممة أزياء فى "4 شارع شريف" على الحياة

السبت، 02 نوفمبر 2019 04:27 م
خريطة التوك شو النهاردة.. "الحياة اليوم" يفتح ملف "السيارات الكهربائية".. مبادرة "إحياء فكرة الحدوتة للأطفال" موضوع النقاش فى "كلام ستات" على أون E.. وشريف مدكور يحاور مصممة أزياء فى "4 شارع شريف" على الحياة شريهان أبو الحسن - شريف مدكور - خالد أبو بكر - لبنى عسل
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم السبت، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه إحدى قضايا المجتمع.

السيارات الكهربائية محور النقاش فى برنامج "الحياة اليوم"

يناقش برنامج "الحياة اليوم"، فى حلقة اليوم السبت، ملف صناعة السيارات الكهربائية، ويستضيف البرنامج مصطفى مراد عضو اللجنة الفنية لوضع استراتيجية المركبات الكهربائية، والمهندس محمد شيرين مدير الادارة المركزية بوزارة الانتاج الحربى.

وزارة الإنتاج الحربى، كانت قد كشفت عن شكل السيارات الكهربائية الجديدة، والمقرر أن تستخدم فى قرى سياحية وكمباوندات، ومن المتوقع أن يصدر منها منتجات "ملاكى وأجرة" خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن برنامج "الحياة اليوم" من تقديم خالد أبو بكر، ولبنى عسل، ويذاع على قناة الحياة من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الثامنة مساءً.

مبادرة "إحياء فكرة الحدوتة للأطفال" موضوع نقاش "كلام ستات"

يستضيف برنامج "كلام ستات" المذاع على قناة ON E، آية ضرغام ومها فتحي، صاحبتا مبادرة إحياء فكرة "الحدوتة" للاطفال بشكل عصرى.

ويبدأ البرنامج مع فقرة بيقولك وتعرض عددا من الأخبار الخفيفة والطريفة، وفى فقرة اسأل الستات المخصصة للإجابة على اسئلة المشاهدين والمشاهدات.

يذكر أن برنامج "كلام ستات" يذاع على قناة ON E، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، من السبت للأربعاء من كل أسبوع، وتقدمه شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى.

مصممة أزياء مع شريف مدكور فى "4 شارع شريف"

يواصل الإعلامى شريف مدكور، تقديم حلقات برنامجه "4 شارع شريف" والمذاع عبر قناة الحياة.

البداية مع فقرة المطبخ مع، فريدة موسى، وفى فقرة "فاشون شو" يستضيف هبة قنصوة مصممة أزياء.

يُذكر أن برنامج "4 شارع شريف" يقدمه الإعلامى شريف مدكور عبر قناة "الحياة"، ويذاع من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الرابعة مساءً.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة