أكرم القصاص - علا الشافعي

نشرة أزياء نجمات بوليود فى أسبوع.. بساطة وشياكة.. صور

السبت، 02 نوفمبر 2019 01:00 ص
نشرة أزياء نجمات بوليود فى أسبوع.. بساطة وشياكة.. صور نجمات بوليوود بإطلالات أنيقة
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لطالما تلهمنا إطلالات نجمات بوليود بأزياء عصرية، وفي الآونة الأخيرة شوهدت بعض المغنيات الجميلات بما فيهن تارا سوتاريا وأنانيا بانداي ويامي غوتام وأخريات بفساتين أنيقة، والتي يمكن من خلالها أن تختاري إلإطلالة الأنسب لك ولشخصيتك، ومن أبرزها نقلا عن موقع "بولد سكاي":

تارا سوتاريا بإطلالة متعددة الألوان

تارا بإطلالة متعددة الألوان
تارا بإطلالة متعددة الألوان

في الجولة الترويجية الأخيرة من Marjaavan ، ارتدت Tara Sutaria بلوزة بأكمام طويلة على شكل حرف V (متعددة الألوان باللون البرتقالي المميز) ، مزينة بأشكال هندسية متداخلة، مع تنورة طويلة بنفس ألوان البلوزة، وزوج من الأحذية ذات الكعب العالي، وارتدت زوج من الأقراط المعدنية، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدلة، مع وضع مكياج بسيط باللون الوردي.

يامي جوتام في ماكسي مطبوع متعدد الطبقات

بفستان متعدد الطبقات
بفستان متعدد الطبقات

في الجولة الترويجية الأخيرة من Bala ، ارتدت Yami Gautam ثوباً كاملاً متعدد الطبقات بأكمام طويلة على شكل حرف V من تصميم Hemant و Nandita ، وبدت في غاية الأناقة بحزام الخصر البني، واستكملت إطلالتها بأقراط ذهبية اللون وقلادة على شكل هلال، ولأن يامي شهيرة بمظهرها البسيط، اعتمدت الألوان الهادئة في مكياجها.

بارنيتي تشوبرا بإطلالة سوداء

بارينتي شوبرا بإطلالة سوداء
بارينتي شوبرا بإطلالة سوداء

أقلعت بارنيتي تشوبرا إلى حيدر أباد لمقابلة سينا نيهوال وتم رصدها في المطار بإطلالة موحدة باللون الأسود وهي عبارة عن بنطلون وبلوزة، وكان الحزام الذهبي محط الأنظار، وبارتدائها زوج من النظارات السوداء  والأحذية الوردية اكتملت أناقتها.

انانيا بانداى بفستان قصير من الجينز

فستان جينز قصير مزين بالأزرار الذهبية
فستان جينز قصير مزين بالأزرار الذهبية

احتفلت Ananya Panday بعيد ميلادها أمس الأول وكانت مرتدية فستان قصير كلاسيكي بأكمام قصيرة مزين بياقة كلاسيكية، مزين بأزرار ذهبية مع جيوب جانبية على شكل قلب، وأكملت إطلالتها بأحذية رياضية باللون الذهبي، مع زوج من الأقراط الدائرية ذهبية اللون.

يانفي كابور بفستان قصير

بفستان بيج ضيق
بفستان بيج ضيق

التقطت عدسات الكاميرا "يافي كابور" في إحدى الشوارع وهي مرتدية فستان قصير عاري الكتفين بقصة ضيقة، مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء، وقامت بإكساب مظهرها لمسة ناعمة بارتدائها لسوار أسود وحقيبة يد سوداء بأذرع طويلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة