أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يبحث شروط هيدرسفيلد للاستغناء عن رمضان صبحى

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 05:00 ص
الأهلي يبحث شروط هيدرسفيلد للاستغناء عن رمضان صبحى رمضان صبحى
كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث إدارة النادي الأهلي مطالب نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، الخاصة بالاستغناء عن رمضان صبحي بشكل نهائي للفريق الأحمر، خاصة أن إعارته للأهلي تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

وبدأ الأهلي مرحلة جس نبض نادي هيدرسيفيلد للاستغناء عن رمضان، إلا أن النادي الإنجليزي طلب الحصول على مبلغ 7 ملايين يورو أي ما يقرب من 145 مليون جنيه، وهو مبلغ كبير للغاية يفوق قدرات الأهلي المالية على الأقل خلال الفترة الحالية.

ويتطلع الأهلي للتوصّل لاتفاق مع هيدرسيفيلد الإنجليزي بشأن الحصول على خدمات رمضان صبحي بشكل نهائي في الفترة الحالية، خاصة أن سعر اللاعب في ارتفاع مُستمر عقب المستويات الجيدة التى يقدمها مع الأهلي والمنتخب الأولمبي، لتدخل عدده أندية أوروبية في مفاوضات لضمه أبرزها من الدوري الإيطالي.

ويُسدد الأهلي في شهر يناير القادم  مبلغ 600 ألف يورو للنادي الإنجليزي تُمثل القسط الثاني والأخير من قيمة صفقة الإعارة التي كلّفت النادي مليون و600 ألف يورو لمدة موسم، ويتطلع مسئولو الأهلي لضم اللاعب نهائيًا بعدما تمت استعارته في يناير الماضي مقايل 800 ألف يورو لمدة ستة أشهر ثم تمت إستعارته مرة أخرى لمدة موسم مقابل مليون و600 ألف يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة