أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا يفعل ليفربول فى غياب محمد صلاح قبل مواجهة كريستال بالاس؟

الخميس، 21 نوفمبر 2019 02:17 م
ماذا يفعل ليفربول فى غياب محمد صلاح قبل مواجهة كريستال بالاس؟ محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية أن النجم المصري محمد صلاح سيغيب عن المشاركة مع ليفربول فى مباراته المرتقبة أمام كريستال بالاس المحدد لها السبت المقبل بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

وستكون هذه المباراة الثانية التى يغيب فيها محمد صلاح عن المشاركة مع ليفربول هذا الموسم بسبب الإصابة، بعدما سبق وأغاب عن المشاركة فى مباراة مانشستر يونايتد التى أقيمت بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الدورى الانجليزى وانتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

ويعانى محمد صلاح من إصابة فى الكاحل أبعدته عن المشاركة فى مباراتى منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

ويسلط التقرير الضوء على مسيرة نادى ليفربول فى غياب محمد صلاح..

خلال 6 مباريات خاضها ليفربول فى غياب محمد صلاح على مدار 3 مواسم حتى الآن، حقق ليفربول الفوز فى 3 مباريات وتعادل فى مباراتين وخسر مباراة وحيدة.

الغياب الأول للنجم المصرى محمد صلاح جاء فى مباراة بيرنلى وليفربول ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" لموسم 2017 – 2018، والتى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2 – 1.

وغاب محمد صلاح عن ليفربول أمام جاره اللدود إيفرتون فى المباراة التى انتهت بالتعادل السلبى، كما أيضا عن مباراة ليفربول وإيفرتون فى الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزى، والتى فاز فيها ليفربول بهدفين مقابل هدف.

ولم يتواجد محمد صلاح فى خسارة ليفربول أمام ليستر سيتى بهدفين نظيفين فى الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية "كاراباو".

فى الموسم الماضى غاب محمد صلاح عن المشاركة فى مباراة وحيدة ولكنها كانت تاريخية بمعنى الكلمة، عندما تفوق ليفربول على برشلونة الإسبانى برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أنفيلد" بـ"إياب" نصف نهائى دورى ابطال اوروبا.

وحجز ليفربول تذكرة التأهل لنهائى دورى ابطال اوروبا بعدما تفوق ليفربول فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب بنتيجة 4 – 3 على برشلونة، وفى الموسم الحالى غاب النجم المصرى عن المشاركة فى مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بمسابقة الدورى الانجليزى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة