أكرم القصاص - علا الشافعي

استغاثة طبيب عبر "فيس بوك" تكشف عصابة للاعتداء الجنسى على فتيات الـ"ريكلام" بالملاهى الليلية بالجيزة.. الضحية الأخيرة نجت من المتهمين فتخلصوا منها بفيصل.. والعثور على زجاجات "بيرة" و"حشيش" بشقة الجناة فى أكتوبر

الأحد، 24 نوفمبر 2019 01:00 ص
استغاثة طبيب عبر "فيس بوك" تكشف عصابة للاعتداء الجنسى على فتيات الـ"ريكلام" بالملاهى الليلية بالجيزة.. الضحية الأخيرة نجت من المتهمين فتخلصوا منها بفيصل.. والعثور على زجاجات "بيرة" و"حشيش" بشقة الجناة فى أكتوبر استغاثة طبيب عبر "فيس بوك" تكشف عصابة للاعتداء الجنسى على فتيات الـ"ريكلام"
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فى واقعة اتهام 5 أشخاص يقودهم شاب، يدعى أنه خليجى، باستقطاب فتيات الملاهى الليلية "ريكلام"، إلى شقة بمدينة السادس من أكتوبر، والاعتداء عليهن جنسيا، وسرقة متعلقاتهن، أن الضحية التى كشفت المتهمين لم يتم الاعتداء عليها جنسيا، حيث نجت من المتهمين، بعدما ادعت لهم أن لديها عذر شرعى.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين استولوا على متعلقاتها، وأثناء محاولتهم إجبارها على النزول بشارع فيصل ببولاق الدكرور، استغاثت الفتاة، فدفعها المتهمين أرضا وفروا هاربين، ليتصادف مرور طبيب بالشارع يدعى "ر.م"، حيث التقط أرقام السيارة الخاصة بالجناة، ونشر استغاثة عبر إحدى صفحات الفيس بوك، الخاصة بمنطقة بنشر أخبار منطقة فيصل، فشاهد مالك السيارة الاستغاثة، وأكد أن سيارته مستأجرة، لأحد الأشخاص للعمل بها بإحدى شركات توصيل الزبائن.

وذكر الطبيب فى الاستغاثة "دلوقتى حالا يا جماعة فى شارع فيصل عند المطاحن، العربية دى، وذكر رقم لوحاتها المعدنية، كانت فيها بنت راكبة ورا تقريبا، وولد فتح الباب، وزق البنت، والبنت صوتت، والعربية بأقصى سرعة جريت، ياريت شير عشان نوصل لصاحب العربية دى، أنا جريت وراهم ملحقتهمش، أبلغ فين أو أعمل إيه "".

عقب انتشار الاستغاثة، أجرى ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تحريات مكثفة، وتم التوصل لهوية المتهمين، وتبين أنهم 5 أشخاص، يقودهم شاب يبلغ من العمر 22 سنة، وبإعداد كمين للمتهم وشركائه، تمكن المقدم محمد الجوهرى رئيس مباحث بولاق الدكرور من ضبطهم، وضبط بحوزتهم فيديوهات ومقاطع جنسية تم التقاطها للفتيات.

اعترف المتهمون أنهم يستدرجون فتيات الملاهى الليلية، حيث كان قائدهم يعمل بمحل كوافير، ولديه سجل يحتوى على أرقام فتيات الملاهى الليلية اللاتى يترددن على المحل، فيدعى أنه خليجى، ويتصل بالفتاة المستهدفة، ويعرض عليها مصاحبته لشقة بمدينة السادس من أكتوبر، لممارسة الرذيلة معه، مقابل الحصول على مبلغ مالى كبير، وفور استجابة الفتاة، يرسل لها أحد أعوانه بسيارة ملاكى، لاصطحابها للسيارة، وعقب وصولها للشقة تفاجأ بوجود باقى المتهمين، الذين يعتدون عليها ويتلقطون لها مقاطع جنسية لتهديدها بها، ثم يستولون على متعلقاتها ويخلون سبيلها.

واصطحب رجال المباحث بقسم شرطة بولاق الدكرور، المتهم الرئيسى فى الجريمة إلى الشقة التى يستخدمها فى الاعتداء على الفتيات لإجراء معاينة للشقة التى شهدت وقائع الاعتداء الجنسى.

وتبين للعقيد محمد الشاذلى مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم محمد الجوهرى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بإشراف العميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن الشقة كائنة بمبنى يشبه فيلا، مكون من 4 شقق، الشقة التى شهدت وقائع الاعتداء تقع بالطابق الأرضى للمبنى، مكونة من غرفتين وصالة، ومطبخ وحمام، لا تحتوى على أى أثاث مرتب، تحتوى فقط على ثلاجة وغسالة، كما تم العثور على مرتبة دون سرير، ملقاة أرضا.

وأجرى فريق من النيابة العامة معاينة للشقة، بمصاحبة محمد طامو خبير الأدلة الجنائية، حيث تم العثور على زجاجات بيرة، بالإضافة إلى قطع من الحشيش المخدر، وتم الحصول على عينات تدل على وقائع الاعتداء الجنسى لفحصها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة