استقبال طلبات المرشحين على مقعد نقيب التشكيلين لعرض البرامج الانتخابية

الأحد، 24 نوفمبر 2019 09:00 م
 استقبال طلبات المرشحين على مقعد  نقيب التشكيلين لعرض البرامج الانتخابية نقابة التشكيليين
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت النقابة العامة للفنانين التشكيليين، عن استقبال طلبات المرشحين على مقعد النقيب ومجلس الإدارة لحجز الموعد المناسب لعرض برنامجهم الانتخابى لمن يرغب.

 وأوضحت النقابة في بيان رسمي، أن القاعة المستديرة تتوافر لاستضافة المرشحين لعرض افكارهم على أعضاء الجمعية العمومية خلال فترة الحملة الانتخابية حتى قبل موعد الانتخابات فى 20 ديسمبر   2019.

 

وأوضحت اللجنة العليا لانتخابات التشكيليين، على ضرورة الالتزام بأماكن عرض اللافتات الانتخابية وعلى ألا يزيد عدد البوسترات لكل فنان عن 3 مساحة 1 متر فى 70 سم أو 5 بوسترات مقاس 50 فى 70 سم، وذلك لإتاحة الفرصة للجميع للإعلان عن نفسة بشكل لائق.

 

 وجاء ذلك بعدما أعلنت اللجنة العليا المشرفة علي انتخابات النقابة العامة 2019 ، الأسماء النهائية للمتقدمين للترشح على مقعد النقيب وعضوية مجلس الإدارة، وذلك بعد دراسة الطعون والتظلمات المقدمة. وعرض الرأي القانوني لكل طعن علي حدة، ومراجعة الأسماء النهائية للمتقدمين للترشح، وبعد موافقة اللجنة العليا للانتخابات علي ما ورد في مذكرة المستشار القانوني طبقا للضوابط والشروط المعلنة سلفا، ومناقشته فيما جاء بالمذكرة من قبل اللجنة، وبناء علي قانون النقابة ولائحته التنفيذية.

 

أسماء المتقدمين للترشح لمقعد النقيب وهم 6 فنانين:
 

1- الفنان طه القرنى

 

2- الفنان محمد أسحق

 

3- الفنانة صفية القبانى

 

4- الفنان عادل عبد الرحمن أحمد

 

5-الفنان عبد الفتاح بدرى

 

6- الفنانة سهير عثمان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة