بدء فرز التصويت فى عمومية "المحامين" لزيادة المعاش واعتماد الميزانيات

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 05:43 م
بدء فرز التصويت فى عمومية "المحامين" لزيادة المعاش واعتماد الميزانيات انتخابات المحامين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية لنقابة المحامين للنظر فى مشروع القرار المقدم من مجلس النقابة والمتعلق بزيادة المعاش واعتماد ميزانيات النقابة العامة وصندوق المعاشات، فى فرز أصوات المشاركين فى الجمعية .
 
ومن المقرر أن يعقد سامح عاشور نقيب المحامين، مؤتمرا صحفيا لإعلان نتائج الجمعية العمومية العادية للنقابة المنعقدة اليوم عقب الانتهاء من فرز الأصوات.
 
يذكر أن الجمعية العمومية  تنظر في مشروع القرار المقدم من مجلس النقابة والمتعلق بزيادة المعاش في حده الأقصى إلى ثلاثة ألاف جنيه شهرياً بواقع خمسة وسبعون جنيهاً عن كل عام بحد أقصى أربعون عاماً، ويكون الحد الأدنى لاستحقاق المعاش ألف جنيه شهرياً، إضافة لاحتفاظ آخر مستحق للمعاش المقرر عن وفاة المحامى بكامل قيمة المعاش عند تقريره، على أن يعاد توزيع نصيب المستحق المقطوع معاشه على باقي المستحقين.
 
ويتضمن القرار زيادة معاشات المحامين التي تقل عن 250 جنيه بنسبة 35% شهرياً، وزيادة المعاشات التي تقل عن 500 جنيه بنسبة 25% شهرياً، وزيادة المعاشات التي تقل عن 625 جنيه بنسبة 15% شهرياً، على أن يبدأ صرف المعاش بالقرار الجديد اعتباراً من عام 2020 طبقاً للمواعيد المقرره بالقانون، مع استمرار الزيادة الدورية لجميع المعاشات بنسبة 5% سنوياً.
 
ويتضمن أيضا اعتماد ميزانيات النقابة العامة وصندوق المعاشات عن أعوام 2016 / 2017 / 2018، واعتماد تعيين المحاسب أحمد إبراهيم أحمد جادو مراقب لحسابات النقابة العامة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة