بعد كشف وقائع الفساد الكبرى

تسريب صوتى يفضح مخطط أردوغان ونجله للانتقام من فتح الله جولن ..فيديو

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 08:52 م
تسريب صوتى يفضح مخطط أردوغان ونجله للانتقام من فتح الله جولن ..فيديو اردوغان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بثت منصات تركية معارضة، تسريب صوتى جديد يعود تاريخه إلى ديسمبر 2013 يفضح مخطط الرئيس التركى رجب طيب أردوغان ونجله بلال للانتقام من زعيم حركة الخدمة فتح الله جولن بعد كشف وقائع الفساد الكبرى.

وقال بلال أردوغان  خلال التسريب الصوتى: نحن وسرحات -شقيق بيرات البيرق صهر أردوغان- وبيرات – صهر أردوغان ووزير المالية الحالي- جلسنا واتفقنا على أنهم لابد أن يدفعوا ثمن نوايانا الحسنة ولابد أن نفعل شيئًا، فلابد لجماعة فتح الله جولن أن يعرفوا حدودهم وينتهي هذا الأمر ولابد أن يجرى فعل شيء يصل لزعيمها".

ويرد الرئيس التركى خلال التسريب الصوتى، قائلا: هناك بعض الإجراءات التي ستتخذ اليوم بالفعل وسيصل الأمر لذروته لكن لابد لعائلة سرحات من أن تقدم دعمًا كبيرًا لوسائل الإعلام مع الأصدقاء الآخرين.

وقال بلال أردوغان : سترى المانشتات إن شاء الله، وأصدرت جريدة "تقويم" مانشيت "لوبي الداعية"، وجريدة "صباح" أصدرت مانشيت "قدمنا ملفات بدلًا من شريط التسجيل"، وجميعهم جاهزون الآن هم ينتظرون تعليماتك، وسيبدأون في الضرب على الفور، كما أنهم يريدون الحصول على بعض المعلومات من المخابرات.

ويرد رجب طيب أردوغان، فى التسريب الصوتى :"سنرى.. سنرى"، ليقول نجله بلال :"إن شاء الله سيختلف الوضع".

ويضيف رجب طيب أردوغان: هم يصلون للمواد التى يريدونها أسرع منا، ليرد بلال أردوغان: لا، هم يحصلون على ما يريدونه بالإمكانات الصحفية لكنهم يريدون أن تعمل المخابرات بشكل أكبر.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة