أكرم القصاص - علا الشافعي

نقابة التشكيليين تنظم ندوات لعرض برامج المرشحين على مقعد النقيب

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 04:00 م
نقابة التشكيليين تنظم ندوات لعرض برامج المرشحين على مقعد النقيب  نقابة التشكيليين
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت النقابة العامة للفنانين التشكيليين، أن اللجنة العليا المشرفة علي انتخابات النقابة العامة، ستنظم ندوات للفنانين المرشحين لمقعد نقيب التشكيليين وذلك لعرض برنامجهم الانتخابى، حيث تقام أولى الندوات يوم السبت 30 نوفمبر الجارى، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، بمقر النقابة بالقاعة المستديرة.

وأوضحت نقابة التشكيليين، أن جميع المرشحين لمقعد نقيب التشكيليين الذين يريدون تحديد موعد لإقامة ندوات لعرض برنامجهم الانتخابى، عليهم أن يقوموا بكتابة طلب باسم رئيس اللجنة العليا للانتخابات وذلك لعمل التجهيزات اللازمة.

 

وأوضحت اللجنة العليا لانتخابات التشكيليين، على ضرورة الالتزام بأماكن عرض اللافتات الانتخابية وعلى ألا يزيد عدد البوسترات لكل فنان عن 3 مساحة 1 متر فى 70 سم أو 5 بوسترات مقاس 50 فى 70 سم، وذلك لإتاحة الفرصة للجميع للإعلان عن نفسة بشكل لائق.

 

  يشار إلى أن اللجنة العليا المشرفة على انتخابات النقابة العامة 2019 ، أعلنت عن الأسماء النهائية للمتقدمين للترشح على مقعد النقيب وعضوية مجلس الإدارة، وذلك بعد دراسة الطعون والتظلمات المقدمة. وعرض الرأي القانوني لكل طعن علي حدة، ومراجعة الأسماء النهائية للمتقدمين للترشح، وبعد موافقة اللجنة العليا للانتخابات علي ما ورد في مذكرة المستشار القانوني طبقا للضوابط والشروط المعلنة سلفا، ومناقشته فيما جاء بالمذكرة من قبل اللجنة، وبناء علي قانون النقابة ولائحته التنفيذية.

 

أسماء المتقدمين للترشح لمقعد النقيب وهم 6 فنانين:

 

 1 -الفنان طه القرنى

 2 -الفنان محمد أسحق

 3 -الفنانة صفية القبانى

 4 -الفنان عادل عبد الرحمن أحمد

 5 -الفنان عبد الفتاح بدرى

 6 -الفنانة سهير عثمان

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة