اضبط مخالفة.. انتشار كبير للأبراج المخالفة الصادر لها قرارات إزالة فى زفتى

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 09:00 ص
اضبط مخالفة.. انتشار كبير للأبراج المخالفة الصادر لها قرارات إزالة فى زفتى الأبراج المخالفة بزفتى
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الغضب بين الآلاف من أهالى مركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية، بعد الانتشار الكبير للأبراج المخالفة والتى صدر لها قرارات إزالة منذ أكثر من عام، وبالرغم من تلك القرارات إلا أن أصحاب تلك الأبراج يواصلون فى الارتفاعات المخالفة، وسط غياب تام لمجلس المدينة.

رصد "اليوم السابع" خلال جولته داخل المدينة، الأبراج المخالفة، والتى تضرب القانون بعرض الحائط دون أى تدخل من مجلس المدينة لوقف تلك الكارثة التى تهدد حياة الآلاف من سكان المدينة.

وقال محمد عادل أحد سكان المدينة إن أصحاب الأبراج يواصلون الارتفاعات بشكل غير قانونى بالرغم من صدور قرارات إزالة لهم، مضيفا أن الابراج أمام الصحة المدرسية سبق وأن صدر لها قرارات إزالة وتم تنفيذها ووقف البناء من قبل رئيس المدينة السابق، ولكن عاودوا البناء عندما غادر رئيس المدينة وتولى آخر المهمة.

وأضاف أنه قام بالذهاب لشراء وحدة فى أحد الابراج، ففوجئ أن تلك الابراج مخالفة فى كل شىء، بحيث يقوم صاحب البرج بفتح غرفة " مسقط " لحين توصيل المرافق، وبعد ذلك يقوم بغلقها والاستفادة منها كغرفة وبيعها للعميل.

وطالب الأهالى اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، بضرورة وقف تلك الابراج والتى تضرب القانون على مرئى ومسمع من مجلس المدينة، دون التدخل لإيقافهم.

 

الابراج المخالفة في زفتي.
الابراج المخالفة في زفتي.

 

الابراج المخالفة في زفتي
الابراج المخالفة في زفتي

 

الابراج المخالفة.
الابراج المخالفة.

 

الابراج المخالفة
الابراج المخالفة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة