توتنهام يتحدى طموحات أولمبياكوس اليوناني فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 06:00 ص
توتنهام يتحدى طموحات أولمبياكوس اليوناني فى دورى أبطال أوروبا توتنهام
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث توتنهام الإنجليزي عن خطف بطاقة العبور إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا عندما يستقبل أولمبياكوس اليوناني، الثلاثاء، في المرحلة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية.

يدخل توتنهام مواجهة أولمبياكوس بقيادة مدربه الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو الذي استلم دفة قيادته خلفًا للأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو المقال من منصبه الثلاثاء الماضي.

نجح مورينيو في أول اختبار له مع الفريق اللندني محليًا بعدما قاده للفوز على وست هام 3-2 السبت.

يكون امتحان مورينيو في البطولة الأوروبية سهلاً نسبياً عندما يستضيف أولمبياكوس، وفوزه في المباراة يمنحه بطاقة العبور إلى ثمن النهائي.

كانت مباراة الذهاب بين الفريقين في العاصمة اليونانية أثينا انتهى بالتعادل 2-2، وهو التعادل الوحيد الذي حققه أولمبياكوس مقابل ثلاث خسارات.

سبق لمورينيو أن خاض تجربة دوري الأبطال مع فرق ريال مدريد الإسباني وتشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين وبورتو البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي وحقق اللقب مع الأخيرين عامي 2004 و2010 على التوالي.

في المجموعة نفسها، يحل بايرن ميونيخ الألماني صاحب بطاقة التأهل الأولى ضيفاً على النجم الأحمر الصربي على أمل مواصلة مشواره الأوروبي الناجح بتحقيق فوزه الخامس توالياً، علماً أن انتصاره يعني منح بطاقة التأهل لتوتنهام مباشرة.

يتصدر الفريق البافاري المجموعة برصيد 12 نقطة، أمام توتنهام 7 نقاط، والنجم الأحمر 3 نقاط، وأولمبياكوس نقطة وحيدة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة