أكرم القصاص - علا الشافعي

رينارد يعد جماهير السعودية بمستوى أفضل ضد البحرين فى كأس الخليج

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 03:04 م
رينارد يعد جماهير السعودية بمستوى أفضل ضد البحرين فى كأس الخليج هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وعد الفرنسى هيرفى رينارد المدير الفنى لمنتخب السعودية، جماهير "الأخضر" بمستوى أفضل أمام البحرين فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما غداً السبت بملعب "الدحيل"، ضمن منافسات المجموعة الثانية فى بطولة كأس الخليج المقامة حالياً في قطر.

وقال هيرفي رينارد في تصريحات للموقع الرسمي لمسابقة كأس الخليج، "خسرنا المباراة الأولى لذلك نواجه الحائط كما يقال، نحتاج للفوز إذا أردنا التأهل، لهذا هي ثلاث نقاط إجبارية ومهمة والجميع جاهز للتحدي، الجميع يدرك كيف كانت الاستعدادات صعبة لهذه البطولة خاصة أن أغلب اللاعبين شاركوا قبيل البطولة في الدوري ودوري الأبطال، أنا على يقين أن يكون المنتخب أفضل ومتكامل الصفوف أمام البحرين، ويجب علينا التركيز".

أضاف المدير الفني لمنتخب السعودية "المنتخب الكويتي لم يتجاوز نصف الملعب في كثير من الأوقات خلال مباراتنا، لهذا كرة القدم أحيانا قاسية، لدينا بعض اللاعبين تنقصهم الخبرة وأنا أساندهم وآخذ بيدهم نحو تصحيح الأخطاء، وأثق بهم جميعـاً".

وتابع: “كلاعبين محترفين ومدرب محترف، معتاد على الضغط، ومتأكد أنكم سترون وجها آخر للمنتخب السعودي"، وعن عودة لاعبي الهلال اختتم رينارد تصريحاته قائلاً، ليس لدي ما أخفيه عنكم سيكون هناك 7 لاعبين مختلفين في التشكيلة الأساسية مقارنة بالمباراة الأولى".

وحقق منتخب الكويت بداية مثالية في بطولة كأس الخليج بعدما تغلب في الجولة الاولى على السعودية بنتيجة 3 – 1، فيما سقط منتخب سلطنة عمان "حامل اللقب" في فخ التعادل السلبي مع البحرين.

ويتصدر منتخب الكويت جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على منتخبى سلطنة عمان والبحرين، بينما ظل رصيد منتخب السعودية خالياً من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة