قطر تواجه اليمن في لقاء الجريحين بكأس الخليج

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 05:00 ص
قطر تواجه اليمن في لقاء الجريحين بكأس الخليج جانب من مباراة قطر والعراق
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب قطر لمصالحة جماهيره واستعادة توازنه عندما يواجه اليمن في السابعة مساء اليوم على إستاد خليفة الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الاولى في بطولة كأس الخليج "خليجي 24" المقامة حالياً في قطر.

ويتصدر منتخب الإمارات جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق الاهداف على منتخب العراق صاحب الوصافة، وتغلب "الأبيض" على اليمن بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الاولى، بينما فجر منتخب "أسود الرافدين" مفاجأة من العيار الثقيل بعد فوزه على قطر بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الافتتاح.

وتبدو المباراة في المتناول لصالح منتخب قطر يطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس الامم الاسيوية التي أقيمت في سالإمارات العام الجاري، في ظل تفوق لاعبيه بدنياً وفنياً على نظيره اليمني بجانب عاملي الارض والجمهور.

ويفتقد منتخب قطر لجهود لاعبه بسام الراوي الذي تأكد غيابه عن المشاركة حتى نهاية البطولة، بعدما أثبتت الاشعة التي أجريت على اللاعب، إصابته بكسر في الساق، إثر الإصابة التي تعرض لها أمام العراق.

وشهدت مباريات الجولة الأولى في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 24" المقامة حالياً فى قطر حضور 48504 مشجعين، بمعدل 12126 متفرجاً فى كل مواجهـة.

وكشف الموقع الرسمى لمسابقة كأس الخليج أن مباراة الافتتاح التى جمعت منتخبى قطر والعراق تصدر قائمة مباريات الجولة الأولى من حيث الحضور الجماهيرى، وبلغ الحضور 37890 متفرجا، يليها مباراة الكويت السعودية التى شهدت حضور 5777 مشجعاً.

وفي مباراة عمان والبحرين بلغ الحضور الجماهيرى، بحسب الإحصائيات الرسمية، 3400 متفرج، بينما مواجهة الإمارات واليمن كانت الأقل حضورا بـ 1437 متفرج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة