خريطة التوك شو النهاردة.. "الحياة اليوم" يناقش دور الدولة المصرية فى مجال الأقمار الصناعية.. خبيرة العلاج بالطاقة والأعشاب ضيفة برنامج "كلام ستات".. ولغز جديد من برنامج الأوضة.. و"فرقة مزازيك" مع شريف مدكور

الأحد، 03 نوفمبر 2019 04:26 م
خريطة التوك شو النهاردة.. "الحياة اليوم" يناقش دور الدولة المصرية فى مجال الأقمار الصناعية.. خبيرة العلاج بالطاقة والأعشاب ضيفة برنامج "كلام ستات".. ولغز جديد من برنامج الأوضة.. و"فرقة مزازيك" مع شريف مدكور شريهان أبو الحسن - شريف مدكور - خالد أبو بكر - لبنى عسل
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الأحد، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه إحدى قضايا المجتمع.

"الحياة اليوم" يناقش دور الدولة المصرية فى مجال الأقمار الصناعية

يناقش برنامج "الحياة اليوم"، اقتحام مصر لمجال الأقمار الصناعية، حيث يستضيف الدكتور محمد القوصى المدير التنفيذى لوكالة الفضاء المصرية، والدكتور هيثم مدحت مدير إدارة اتصالات الأقمار الصناعية.

وفى الفقرة الثانية، يناقش البرنامج سداد مصر 38 مليار دولار ومرور 3 سنوات على قرار التعويم، ويستضيف البرنامج الدكتور مصطفى بدرة الخبير الاقتصادى، والدكتور محمد شادى الباحث الاقتصادى فى مركز الفكر للدراسات الاقتصادية.

يذكر أن برنامج "الحياة اليوم" من تقديم خالد أبو بكر، ولبنى عسل، ويذاع على قناة الحياة من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الثامنة مساءً.

خبيرة العلاج بالطاقة والأعشاب ضيفة برنامج "كلام ستات"

يستضيف برنامج "كلام ستات" المذاع على قناة ON E، فى حلقة اليوم الأحد، خبيرة العلاج بالطاقة والأعشاب، حنان زينال.

ويبدأ البرنامج بفقرة "بيقولك" المخصصة لعرض عدد من الأخبار الخفيفة والطريفة ومنها زوجتان لرجل واحد يضربانه في الشارع، بعد إخباره لهما نيته الزواج من الثالثة، وبعدها فقرة الرغى الجميل والحديث عن مشاكل مرحلة المراهقة وتستضيف الدكتور شريف شحاتة.

ثم فقرة اسأل الستات للإجابة على ما يرد البرنامج من أسئلة للمشاهدين والمشاهدات، ومنها مشاهدة تقول إنها تزوجت من 5 سنوات وزوجها يكبرها بـ17 سنة ، وبينهما مشاعر كبيرة، إلا أن حماتها تؤرق حياتهما ودفعتها للتفكير في الانفصال!، وتليها فقرة كل يوم حاجة.

يذكر أن برنامج "كلام ستات" يذاع على قناة ON E، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، من السبت للأربعاء من كل أسبوع، وتقدمه شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى.

لغز جديد من برنامج الأوضة على ON E

تذاع حلقة جديدة من برنامج "The Room - الأوضة"، والذى يقدمه الفنان يوسف عثمان عبر قناة ON E، مساء اليوم الأحد، فى الحادية عشرة مساء، للموسم الثانى، لفك لغز جديد.

ويجرى وضع فريقين، أحدهما من الإعلاميين وأخر من المذيعين، داخل غرفة بها العديد من  الأشياء المغلقة والألغاز ويطلب منهم فك هذه الشفرات والألغاز من أجل الخروج من "الأوضة"، واستضاف البرنامج فى الحلقات السابقة عددًا من الفنانين، فى الغرفة، بينهم الفنان كريم سرور، والفنانة ديانا هشام.

 ويقوم برنامج "The Room" على الألغاز والمتاهات من خلال التنافس بين فريقين، ويقدمه الفنان يوسف عثمان، عبر شاشة "ON E".

ويواصل الإعلامى شريف مدكور، تقديم حلقات برنامجه "4 شارع شريف" والمذاع عبر قناة الحياة.

وتبدأ حلقة اليوم، كالمعتاد مع فقرة مطبخ مع منى الصباحي، بعدها فقرة صحة طفلك وتستضيف نانسي توفيق، استشاري التربية الإيجابية والعلاقات الأسرية والحديث عن المناعة النفسية، والختام مع فرقة مزازيك الموسيقية (وائل كرم - مؤمن خليل).

يُذكر أن برنامج "4 شارع شريف" يقدمه الإعلامى شريف مدكور عبر قناة "الحياة"، ويذاع من السبت إلى الخميس فى تمام الساعة الرابعة مساءً.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة