شرطة الهند تلقى القبض على "جد" يدفن حفيدته الرضيعه حية بسبب الفقر

الأحد، 03 نوفمبر 2019 03:43 م
شرطة الهند تلقى القبض على "جد" يدفن حفيدته الرضيعه حية بسبب الفقر دفن رضيعة أحياء فى الهند
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مشهد يعود إلى قرون سابقة عاد من جديد مأساة "وأد البنات" ودفنهن أحياء فى الهند، حيث نشر موقع "ديلى ميل" البريطانى فيديو لجد يحمل حفيدته ويقوم صاحبه بحفر قبر لها لوضعها فيه بمدينة "حيدر آباد" جنوبى الهند.
 
ووفقا لما نشره موقع "ديلى ميل" فاجأت الشرطة الجد وصاحبة قبل ثوانى معدودة من وضع الطفلة فى القبر، وذلك بعد متابعة سائق لهم ورؤية للطفلة فى يديهم وقام بإبلاغ الشرطة للتعرف على حقيقة الأمر.
 
 
وعند وصول الضابط للمكان سأل حامل الطفلة وأكد انه جدها وأنها ماتت فى المستشفى وجاء ليدفنها وبدأ يدعى الحزن والبكاء على حفيدته إلا أن الضابط كشف عن وجه الطفلة وتأكد أنها حية.
 
وتم إلقاء القبض على الرجلين واحتجازهم بتهمة محاولة قتل رضيعها ودفنها حية، وبعد التحقيقات أن الجد قرر دفن الرضيعة بموافقة العائلة بسبب الفقر وتكاليف زواج الإناث.
 
ويذكر أن الهنود يلجئوا إلى قتل بناتهن لأن المرأة هي من يدفع المهر وتكاليف الزواج في الهند، وتعد مشكلة قتل الإناث أحد أكبر مشاكل الهند، فقد وجدت دراسة حديثة أنه يتم إجهاض حوالي نصف مليون جنين أنثى كل عام، بينما كشف تقرير لليونيسيف نشر عام 2006 أن 10 ملايين أنثى قُتلت على يد والديها في الهند منذ عام 1986، سواء كأجنة أو بعد ولادتهن على الفور.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة