باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف النهار..بريطانيا تكشف هوية منفذ هجوم لندن.. رئيس فنزويلا يأمر الجيش بالتعبئة لمواجهة استفزازات أمريكا.. المغرب تحبط محاولة انتحار جماعى لنزلاء جمعية تعرضوا للطرد

السبت، 30 نوفمبر 2019 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف النهار..بريطانيا تكشف هوية منفذ هجوم لندن.. رئيس فنزويلا يأمر الجيش بالتعبئة لمواجهة استفزازات أمريكا.. المغرب تحبط محاولة انتحار جماعى لنزلاء جمعية تعرضوا للطرد
إعداد محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

الشرطة البريطانية تكشف هوية منفذ هجوم لندن

 
أعلنت الشرطة البريطانية أن اسم الرجل الذي قتل شخصين طعنا في لندن امس الجمعة فيما وصفته السلطات بأنه هجوم إرهابي هو عثمان خان البالغ من العمر 28 عاما والذي سبق إدانته بارتكاب جرائم إرهابية وأفرج عنه من السجن العام الماضي ، حسبما نشرت وكالة سبوتنيك الروسية .
 
 
بعد بلوغ تلوث الهواء في العاصمة الإيرانية طهران مستويات قياسية، أعلنت السلطات تعليق الدراسة في المدارس والجامعات وتأجيل المسابقات الرياضية في المدينة، اليوم السبت.
 
 
أصدر الرئيس الفنزويلى نيكولاس مادورو، أمرا بتعبئة وحدات الجيش الفنزويلى، على خلفية حصوله على معلومات تشير إلى أن كولومبيا والقيادة الجنوبية للولايات المتحدة تعدان لأعمال استفزازية على الحدود مع بلاده.
 
الرئيس الفنزويلى مادورو 
 
 
أعلن وزير الداخلية البوليفى أرتورو موريو، أن الحكومة الانتقالية تعتزم رفع دعوى أمام المحكمة الجنائية الدولية فى لاهاى، ضد الرئيس السابق إيفو موراليس لارتكابه جرائم ضد الإنسانية.
 
الرئيس البوليفى السابق إيفو موراليس
 

بانى جانتس يدعو نتنياهو للاستقالة من منصبه بعد تهم الفساد المتورط فيها

 
دعا رئيس تحالف "أزرق- أبيض"، بانى جانتس، أعضاء حزب الليكود للانقلاب على رئيس الوزراء الإسرائيلي المنتهية ولايته بنيامين نتنياهو، حيث قال إن العثرة الوحيدة التى وقفت أمام تشكيل حكومة ائتلافية تضم حزبه والليكود هو "نتنياهو" المتهم بجرائم فساد.
 
جانتس
 

مقتدى الصدر يقترح "استفتاء شعبيا" لاختيار رئيس وزراء للعراق

 
طالب رئيس التيار الصدرى بالعراق مقتدى الصدر، يوم الجمعة، باختيار رئيس جديد للحكومة فى العراق، عن طريق الاستفتاء الشعبي، وذلك بعد ساعات من إعلان رئيس الوزراء عادل عبد المهدى اعتزامه تقديم استقالة حكومته للبرلمان.
 
مقتدى الصدر رئيس التيار الصدرى بالعراق
 

الشرطة المغربية تحبط محاولة انتحار جماعى لنزلاء جمعية خيرية تعرضوا للطرد

 
نجحت شرطة الدار البيضاء، في المغرب، بإحباط محاولة انتحار جماعي لعدد كبير من المحتجين أعلى كوبري القنطرة الجديدة في سيدي معروف بالدار البيضاء.
 
جانب من محاولات انتحار جماعية في المغرب
 

 

الاحتلال الإسرائيلى يقصف موقعا شمال قطاع غزة

 
قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلى، اليوم السبت، موقعا فى بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
 
جيش الاحتلال الإسرائيلى
 

طقس الخليج .. معتدل مع توقعات بسقوط الامطار والكويت 26 درجة مئوية

 
يميل طقس الخليج اليوم الى الاعتدال على معظم الانحاء مع توقعات بسقوط امطار في بعض الانحاء 
 

مقالات صحف الخليج.. أمل عبد الله الهدابى تتحدث عن يوم الشهيد.. جبريل العبيدى يحلل العلاقة بين ليبيا واتفاق السلاجقة وتلاشى أحلام إخوان البنا وقطب.. على القحيص: الرياض وأبو ظبى.. شراكة نحو المستقبل

 
تناولت مقالات صحف الخليج، اليوم السبت، العديد من الموضوعات الهامة، أهما احتفال الاحتفال بيوم الشهيد فى الإمارات، الذى يصادف 30 نوفمبر من كل عام.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة