أكرم القصاص - علا الشافعي

"كلام ستات": أسامة منير يكشف أسباب رفضه للظهور على التليفزيون فى قناة "نجوم إف إم".. بعض الشباب يتخيلون أن الرجولة أحمد السقا.. هيدى كرم توضح كيفية العلاج بـ"يوجا الضحك" للتخلص من الضغط النفسى

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 07:39 م
"كلام ستات": أسامة منير يكشف أسباب رفضه للظهور على التليفزيون فى قناة "نجوم إف إم".. بعض الشباب يتخيلون أن الرجولة أحمد السقا.. هيدى كرم توضح كيفية العلاج بـ"يوجا الضحك" للتخلص من الضغط النفسى الإعلامى أسامه منير
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات هيدى كرم ونهال عنبر، عدة موضوعات متنوعة، على رأسها لقاء مع الإعلامى أسامة منير.

 

أسامة منير يكشف أسباب رفضه للظهور على التليفزيون

كشف الإعلامى أسامة منير، أسباب رفضه للظهور على التليفزيون في قناة نجوم إف إم، مشيراً إلى أن إدارة القناة تفّهموا ذلك.

وأوضح خلال لقائه،  :"أنا البرنامج الوحيد على نجوم إف إم مبيطلعش على التليفزيون، وأنا رفضت"، مردفاً: "برنامجى حالة، وبتتحس أكتر ما بتتشاف، لأنها لو اتشافت، هتفقد طعمها، لأن جزء كبير مبنى على الخيال".

وتابع أسامة منير: "ممكن أطلع أتكلم فى الحب على التليفزيون وأناقش قضية، ولكن حالة تليفون وكده لا".

 

أسامة منير: بعض الشباب يتخيلون أن الرجولة أحمد السقا

قال الإعلامي أسامة منير، إن هناك بعض الشباب يتخيلون أن الرجولة "أحمد السقا"، متابعًا أنه لا يعيب فيه ولكنه فنان وليست حياته هي ما تظهر على الشاشة.

تابع خلال حواره، أن الرجولة ليست "تسقيط البنطال"، أو التحدث بطريقة معينة كما يظهر الآن من بعض الشباب، مشددًا على أنه ذوق وأدب.

وأضاف أن "كلمة بحبك" لا تقال مجرد كلمة بل لها مواقف معينة أو حالة محددة، وأن "بحبك" لها مليون طريقة ولكنها مربوطة بالكلمة فقط، مشيرًا إلى أن هناك العكس حيث يفعل البعض كل شئ يدل على الحب ولكن لا يقولونها.

رأى أن كل شئ بالميزان جيدةً لأن كثرة كلمة "بحبك" تفقد معناها و"طعمها يقل"، ويجب موازنة المواقف جيدًا بين الطرفين.

 

هيدى كرم توضح كيفية العلاج بـ"يوجا الضحك" للتخلص من الضغط النفسى

كشفت الفنانة هيدى كرم، أهمية الضحك فى حياة الإنسان، مضيفة: "كلنا يحب الضحك، ومع ظهور ضغوط الحياة، رياضة اليوجا، والتى تهدى من إيقاع الجسم وترفع من التركيز".

وأوضحت خلال تقديمها برنامج "كلام ستات"، أن "يوجا الضحك" ظهرت عام 1995 ، مشيرة إلى أن الرياضة قائمة على الضحك لمدة 10 دقائق، ومنتشرة على مستوى العالم، ولها عشاق حوالى 3 مليون شخص على مستوى العالم فى 106 دولة.

وتابعت هيدى كرم: "أنا جربتها أول دقيقتين تحسى إنك مجنونة، ولكن بعد كده بتحسى بحالة تانية، لما بتضحكى مع الوقت تلاقى الحالة الذهنية بتتغير، حتى لو ملكيش نفس تضحكى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة