أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ "المترنح" مع أوليمبياكوس فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 04:00 ص
بايرن ميونخ "المترنح" مع أوليمبياكوس فى دورى أبطال أوروبا بايرن ميونخ
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى بايرن ميونخ الألماني لاستعادة توازنه عندما يستضيف أوليمبياكوس اليوناني بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة فى دورى أبطال أوروبا.

ويدخل بايرن ميونخ مباراة أولمبياكوس وسط حالة من عدم الاستقرار الفني التي يمر بها الفريق الذي تلقى هزيمة قاسية أمام آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 5 – 1، ضمن منافسات الدوري الألماني "البوندزليجا"، وهى الهزيمة التي دفعت الإدارة لإقالة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش من منصبه.

وقررت إدارة النادي البافاري إسناد المهمة بشكل مؤقت للمدرب المساعد هانز فليك خلال هاتين مباراتي أوليمبياكوس اليوناني بمسابقة دوري أبطال أوروبا وبوروسيا دورتموند في كلاسيكو الدوري الألماني "البوندزليجا".

يملك بايرن ميونخ تسع نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثانية بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الثاني توتنهام الإنجليزي، بينما أوليمبياكوس المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

ومنذ الفوز على دينامو زغرب 2-1 في نوفمبر 2015، لم يحقق الفريق اليوناني الفوز في 11 مباراة بدوري الأبطال، محققًا رقمًا سلبيًا في تاريخ النادي.

كما يلتقي اليوم، أتالانتا الايطالي مع مانشستر سيتي الإنجليزي، وباير ليفركوزن الألماني مع أتلتيكو مدريد الإسباني، ودينامو زغرب الكرواتي شاختار الأوكراني، والنجم الأحمر الصربي مع توتنهام الإنجليزي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة