أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. استمرار انقطاع مياه الشرب بـ"ابن الحكم" فى شبرا الخيمة.. قارئ يشكو من تعرض نجله للضرب على يد مدرس بمدرسة خاصة فى الزيتون.. وأهالى يطالبون بتطهير ترعة وإزالة مخلفات بقرية الزعفرانى بالبحيرة

الخميس، 07 نوفمبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. استمرار انقطاع مياه الشرب بـ"ابن الحكم" فى شبرا الخيمة.. قارئ يشكو من تعرض نجله للضرب على يد مدرس بمدرسة خاصة فى الزيتون.. وأهالى يطالبون بتطهير ترعة وإزالة مخلفات بقرية الزعفرانى بالبحيرة دفتر احوال المواطنين
كتب أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين، والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة مياه الشرب لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

استمرار انقطاع مياه الشرب بـ"ابن الحكم" فى شبرا الخيمة

أرسل القارئ ريمون رزق جاد، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من استمرار انقطاع مياه الشرب يومياً شارع أحمد سعيد  بمنطقة ابن الحكم شبرا الخيمة.

1
انقطاع المياه
 
وقال القارئ فى رسالت : "نعانى  نحن سكان 10 شارع أحمد سعيد من شارع الصحابة شارع الروضة مدينة بن الحكم شبرا الخيمة، من استمرار انقطاع المياه يوميا أكثر منذ أمس حتى الآن، وما يترتب إلي ذالك شلل تام في معظم لأنشطة اليومية في المعيشة مما يؤدي إلي معاناه أهالي، وتم إرسال شكوى، ولكن دون جدوى".

رقم الشاكي .. ‪20 122 130 4404

قارئ يشكو من تعرض نجله للضرب على يد مدرس بمدرسة خاصة فى الزيتون

أرسل القارئ أحمد عبد العزيز، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، شكوى من تعرض نجله "معاذ" للضرب من قبل أحد المدرسين إحدى مدارس اللغات بمنطقة الزيتون محافظة القاهرة أثناء الفسحة.

2
ضرب طالب فى أحد المدارس الخاصة بالزيتون
 
وقال القارئ فى رسالته، إن المدرس كان إشراف وهو مدرس ثانوى أثناء الفسحة أحدثت إصابات وكدمات فى أجزاء مختلفة بجسد ابنى وابنى يعانى من عيوب خلقية بفقرات الرقبة، وتم تحرير محضر رقم 7101 جنح الزيتون وتم عمل شكوى بالإدارة التعليمية بكوبرى القبة ومرفق رقمه بالشكوى المقدمة.

شكوى من انقطاع مياه الشرب بمنطقة مصر الجديدة

أرسل القارئ أيمن عبد الحى مقيم بمنطقة مصر الجديدة، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، شكوى من انقطاع مياه الشرب.

3
مياة الشرب
 
 

وقال القارئ فى رسالته التى أرسلها عبر صحافة مواطن، "المياه مقطوعة بشارع الشيخ علي محمود بجوار نادي النصر بعد محطة المحكمة بمنطقة مصر الجديدةدون معرفة السبب".

قارئ يناشد المسؤولين بتوفير منطقة خدمات بعمارة الإسكان الاجتماعى جنوب الواحات

أرسل القارئ أحمد صبحى عبد الفتاح السمين والمقيم 42 عمارة الإسكان الاجتماعي جنوب الواحات، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، شكوى من عدم توافر خدمات بالمنطقة (مدارس، ووحدة صحية، ومواصلات).

4
ارشيفية_ ابنى بيتك
 
وقال القارئ فى شكواه عبر واتس أب صحافة مواطن، إن أهالى المنطقة يعانون من عدم توافر أى خدمات بالمنطقة (مواصلات، وحده صحية، ومدارس)، ما يمثل عبئا عليه للوصول لأقرب مستشفى، والتى تبعد مسافة نصف ساعة فى ظل عدم توافر مواصلات للتنقل من وإلى المنطقة أو شراء أى مستلزمات.

مجارى مستمرة وعوادم مصنع.. شكوى أهالى قرية العطوانى بأسوان

أرسل القارئ "محمد محجوب" المقيم فى قرية العطواني مركز ادفو محافظة أسوان شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع، بخصوص مشكلة الصرف الصحى بالقرية وأدخنة المصنع المقام بجانب القرية والتى أصابت سكان القرية بالعديد من الأمراض والحساسية.

5
مجارى وادخنة مصنع شكوى قرية العطوانى باسوان
 
 

وقال القارئ،"نحن سكان قرية العطوانى مركز ادفو التابعة لمحافظة أسوان نعانى من مشكلة كبير فى الصرف الصحى منذ خمس سنوات، دائما المجارى فى الشارع وهو ما أدى إلى انتشار الفيروسات والناموس والبعوض وعدم تمكن أبنائنا الذهاب إلى مدارسهم فى بعض الأحيان فضلا عن بعض المنازل بوجود مياه صرف صحى دائما أسفل منها وهو ما يهدد وقوعها على السكان".

 

قارئ يطالب بتطهير ترعة وإزالة مخلفات بقرية الزعفرانى بالبحيرة

أرسل أهالى ترعة الدلنجات بقرية الزعفرانى كوم حمادة البحيرة، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، يتضررون فيها من انتشار المخلفات التى تعيق الأهالى فى القرية وتراكم القمامة.

6
انتشار المخلفات
 
وطالب القارئ عمرو جمال محمد عطية سليم، بسرعة إزالة المخلفات بترعة، وتطهير وإزالة المخلفات على الترعة بقرية الدلنجات بقرية الزعفرانى بالبحيرة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم .

 

01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة