مدرب زامبيا: سعيد باستقبال المصريين.. والفوز هدفنا ضد جنوب أفريقيا

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 01:08 م
مدرب زامبيا: سعيد باستقبال المصريين.. والفوز هدفنا ضد جنوب أفريقيا بيستون شامبيسي، المدير الفني لمنتخب زامبيا الأوليمبي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف بيستون شامبيسى، المدير الفنى لمنتخب زامبيا الأوليمبى، أن منتخب بلاده أمامه مواجهة مهمة وصعبة غداً أمام جنوب أفريقيا فى بداية مشوار المنتخبين ببطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة والتى تستضيفها مصر حتى 22 نوفمبر الجارى.

ويستعد منتخب زامبيا الأوليمبى لمواجهة جنوب أفريقيا مساء غد، السبت، على ملعب "السلام" فى الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية ببطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وأكد شامبيسى أن منتخب الرصاصات النحاسية يلعب فى بطولة كبيرة، متمنياً أن يكون اللاعبون على المستوى المطلوب، خاصة أن جنوب أفريقيا فريق جيد للغاية، ويمتلك جهازا فنيا على أعلى مستوى، وأنه واجه المنافس من قبل فى لقاء تحت 16 سنة.

وأضاف مدرب منتخب زامبيا، "أعتقد أن شيئا جيدا لنا التواجد فى مصر، أنا سعيد بحسن الاستقبال، كل الأمور تسير بشكل جيد للغاية سواء ملاعب التدريب أو المباريات الودية، كل هدفنا الآن هو المباراة الأولى غدا، ونحن متأكدون من جاهزيتنا".

وتابع، "فزت ببطولة الأمم الأفريقية تحت 20 سنة من قبل، ولكن الموضوع الآن مختلف، أنا متواجد مع هذا الفريق منذ 2016، ولقد جئنا هنا لكى نثبت أننا جاهزون بأدائنا الخاص وطريقة لعبنا، أثق كثيرا فى فريقى".

واستطرد قائلا: "من المهم لنا أن نفوز غدا، ونحن نتطلع إلى أول مباراة، ونتمنى عبور تلك المجموعة ونريد تحقيق الفوز على كل المنتخبات الخاصة في البطولة، نلعب كل مباراة بمفردها لا نفكر إلا فيها".

وأنهى حديثه قائلا، "كل الفرق المشاركة فى البطولة مرشحة للتتويج باللقب، المتأهلون هم أقوى الفرق في القارة السمراء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة