أكرم القصاص - علا الشافعي

نيجيريا تواجه كوت ديفوار فى كأس أمم افريقيا تحت 23 عاما

السبت، 09 نوفمبر 2019 03:00 ص
نيجيريا تواجه كوت ديفوار فى كأس أمم افريقيا تحت 23 عاما جانب من مباراة سابقة لمنتخب نيجيريا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم السبت منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس الامم الافريقية تحت 23 عاماً والمؤهلة لدورة الالعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

وتعتبر بطولة أفريقيا تحت 23 سنة مؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، حيث سيتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى الدورة التي تقام الصيف المقبل.

يقص منتخب نيجيريا في السادسة مساء شريط منافسات المجموعة الثانية عندما يلتقي مع كوت ديفوار بملعب "السلام".

وصعد منتخب نيجيريا للبطولة بعدما حقق فوزاً عريضاً على السودان بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بنيجيريا، ضمن منافسات مرحلة الإياب بالدور التمهيدى الثالث من سابق التصفيات.

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين المنتخبين انتهت بفوز منتخب السودان بهدف دون مقابل، ليتفوق منتخب نيجيريا فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 5 – 1.

في حين تأهل منتخب كوت ديفوار إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، بعدما تغلب على غينيا بنتيجة 2 – 1 فى مباراة الإياب التى جمعتهما بمدينة "كوناكرى" الغينية.

كانت مباراة الذهاب التى جمعت بين المنتخبين في كوت ديفوار، انتهت بفوز منتخب غينيا بهدف دون مقابل، لكن المنتخب الإيفوارى استفاد من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، بعدما تعادل المنتخبين فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 2\2.

ويعول منتخب نيجيريا على كيليتشي نواكالي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، حيث كان كان قائد منتخب نيجيريا في بطولة كأس العالم تحت 17 سنة تشيلي 2015 ليقوده للتتويج الخامس باللقب، وحقق الكرة الذهبية كأفضل لاعب في نفس البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة