كتاب مثير للجدل يروج للمثلية الجنسية للأطفال فى مكتبة عامة بالولايات المتحدة

الأحد، 01 ديسمبر 2019 11:00 م
كتاب مثير للجدل يروج للمثلية الجنسية للأطفال فى مكتبة عامة بالولايات المتحدة غلاف الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحولت المكتبة العامة فى مقاطعة أبشور فى تكساس بالولايات المتحدة، خلال الأيام الماضية، إلى موضع لكثير من التساؤلات وذلك بعدما وجد بداخلها كتاب مثير للجدل يروج للمثلية الجنسية للأطفال.

اكتشف تلميذ في الصفوف الابتدائية داخل المكتبة كتابًا يدعو للمثلية الجنسية بعنوان "ملك وأمير" من تأليف دانيال هاك، ويدور حول رجلين مثليين يقومان برحله للعثور على "الحب الحقيقى"، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع mountaineerjournal.

يقرأ ملخص الكتاب :فى مملكة بعيدة عن هنا، كان هناك أمير سيأخذ العرش قريبًا، لذلك أخذه والداه فى البحث عن عروس، ولقد سافروا إلى أرض بعيدة وواسعة ، لكن الأمير كان يبحث عن شيء مختلف في شريك حياته.

نشر الكتاب من قبل مؤسسة "بونير" للنشر بالولايات المتحدة الأمريكية بالتعاون مع مؤسسة تحالف المثليين ضد التشهير، وهى منظمة ناشطة في مجال المثليين ومتحولين جنسيا الذين يسعون في تطبيع السلوك المثلى في جميع جوانب الحياة.

وقال والد التلميذ الذى اكتشف الكتاب في المكتبة، إنه يريد من القائمين على المكتبة إزالة الكتاب من الأرفف لأنه أمر مثير للقلق للجميع في هذا المجتمع، متابعا: "وبصفتى أب لأربع أولاد اعرف أن أولادى يحبوب الأمراء والملوك والحكام والفرسان لذا اخشى عليهم من قراءة هذا الكتاب في سن مبكر للغاية.

وأخبر مدير المكتبة بول نوركو ماونتنير جورنال، بأنه سوف يقومون بعمل اجتماع بسبب الكتاب المثيرة مضيفا أنه لن يتم السماح بالتعليقات العامة الشفهية، ولذلك لابد من تقديم تعليقات مكتوبة قبل الاجتماع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة