أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد الننى يدخل خيارات ريال بيتيس الإسباني

الأحد، 01 ديسمبر 2019 12:34 م
محمد الننى يدخل خيارات ريال بيتيس الإسباني محمد النني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن محمد الننى ، لاعب وسط منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي والمعار حالياً لصفوف بشكتاش التركى، دخل قائمة المرشحين لارتداء قميص ريال بيتيس الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن نادي ريال بيتيس يسعى للتعاقد مع لاعب وسط دفاعى خلال الفترة المقبلة، وقد يجد ضالته فى محمد النني.

ولم يكن ريال بيتيس النادي الإسباني الأول الذي يرغب فى التعاقد مع محمد النني، حيث ذكر موقع "teamtalk" الانجليزي أن محمد الننى الذي ارتبط اسمه بالانتقال لصفوف ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، دخل نادي إشبيلية في مفاوضات مع وكيل أعماله لضم اللاعب.

وأضاف أن وكيل أعمال محمد الننى تواجد في إسبانيا الأربعاء الماضى لعقد جلسة مع مونشي المدير الرياضى لنادى إشبيلية لبحث إمكانية إتمام الصفقة.

وأوضح الموقع الإنجليزي أن صفقة التعاقد مع محمد الننى قد تكلف خزينة نادى إشبيلية الإسبانى نحو 15 مليون يورو.

وكشفت تقارير صحفية تركية، فى وقت سابق، أن محمد الننى يدرس قطع إعارته لصفوف بشكتاش التركى والعودة من جديد لنادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "فوتو سبور" أن الأوضاع غير المستقرة التى يمر بها بشكتاش دفعت محمد الننى للتفكير فى مغادرة النادى والعودة إلى أرسنال أو خوض تجربة إحترافية جديدة.

وتعاقد نادى بشكتاش التركى مع محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر قادماً من نادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لمدة موسم واحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة