نقابة التشكيليين ترسل رسائل لـ خمسة آلاف عضو لهم حق التصويت فى انتخابات النقيب

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 10:00 م
 نقابة التشكيليين ترسل رسائل لـ خمسة آلاف عضو لهم حق التصويت فى انتخابات النقيب نقابة الفنانين التشكيليين
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت النقابة العامة للفنانين التشكيليين، واللجنة العليا المشرفة على الانتخابات، إنه تم إرسال خطابات الدعوة لانتخابات 2019، لأكثر من خمسة آلاف عضو لهم حق التصويت في الانتخابات المقبلة طبقا للقانون واللائحة التنفيذية.

وأوضحت نقابة التشكيليين، أنه تم  إرسال رسائل نصية لجميع الأعضاء الذين لهم أرقام موبايلات مسجلة بالنقابة، وكذلك ايميل بالدعوة للذين لهم ايميلات مسجله بالنقابة، وذلك من أجل حضور الانتخابات.

 وأكدت اللجنة العليا للانتخابات على موعد الانتخابات في يوم الجمعة 20 ديسمبر الجارى 2019، والإعادة فى يوم الجمعة 3 يناير 2020، وتبدأ اللجان الانتخابية من الساعة العاشرة صباحا حتى الخامسة مساء نفس اليوم.

 ويشار إلى أن اللجنة العليا المشرفة على انتخابات النقابة العامة 2019 ، أعلنت عن الأسماء النهائية للمتقدمين للترشح على مقعد النقيب وعضوية مجلس الإدارة، وذلك بعد دراسة الطعون والتظلمات المقدمة. وعرض الرأي القانوني لكل طعن علي حدة، ومراجعة الأسماء النهائية للمتقدمين للترشح، وبعد موافقة اللجنة العليا للانتخابات علي ما ورد في مذكرة المستشار القانوني طبقا للضوابط والشروط المعلنة سلفا، ومناقشته فيما جاء بالمذكرة من قبل اللجنة، وبناء علي قانون النقابة ولائحته التنفيذية.

 

أسماء المتقدمين للترشح لمقعد النقيب وهم 6 فنانين:

 1 -الفنان طه القرنى

 2 -الفنان محمد أسحق

 3 -الفنانة صفية القبانى

 4 -الفنان عادل عبد الرحمن أحمد

 5 -الفنان عبد الفتاح بدرى

 6 -الفنانة سهير عثمان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة