بايرن ميونخ.. ماكينة أهداف لا تهدأ فى دوري ابطال اوروبا

الخميس، 12 ديسمبر 2019 11:43 ص
بايرن ميونخ.. ماكينة أهداف لا تهدأ فى دوري ابطال اوروبا كوتينيو لاعب بايرن ميونخ
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر نادي بايرن ميونخ الألمانى قائمة الأقوى هجوماً فى دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا التي اختتمت فعالياتها أمس الأربعاء.

وسجل بايرن ميونخ 24 هدفاً فى 6 مباريات خاضها بمسابقة دوري أبطال أوروبا بمعدل 4 أهداف فى المباراة الواحدة، وهو الرقم الذى لم يحققه أى نادٍ آخر فى دور المجموعات.

وحل توتنهام الإنجليزى ثانياً في قائمة أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف في دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا بـ 18 هدفاً يليه باريس سان جيرمان الفرنسى بـ17 هدفاً، ثم مانشستر سيتى الإنجليزي بـ 16 هدفاً.

وفى المقابل امتلك نادى جالطة سراى أسوأ خط هجوم بين الفرق المشاركة فى دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا بعدما اكتفى بتسجيل هدف وحيد فى 6 مباريات، وهو الرقم السلبى الذى لم يحققه أى نادٍ آخر.

وحل النجم الأحمر الصربى ثانياً فى قائمة أقل الفرق تسجيلاً للأهداف فى دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا برصيد 3 أهداف.

وتأهل إلى دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا كل من ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا من الدوري الإسباني، بينما تأهل كل من يوفنتوس وأتالانتا ونابولي من الدوري الإيطالي.

ومن الدوري الألماني فتأهل كل من بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند ولايبزيج، كما تأهل أولمبيك ليون وباريس سان جيرمان من الدوري الفرنسي، ومن الدوري الإنجليزي تأهل كل من ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة