أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. أهالى قرية الغوارنة بالشرقية يطالبون بمطب صناعى على طريق بلبيس.. شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بقرية السوالم بالمنيا... وأهالى شربين يطالبون بالتزام الباعة الجائلين السوق الخاص بهم

الجمعة، 13 ديسمبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. أهالى قرية الغوارنة بالشرقية يطالبون بمطب صناعى على طريق بلبيس.. شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بقرية السوالم بالمنيا... وأهالى شربين يطالبون بالتزام الباعة الجائلين السوق الخاص بهم دفتر أحوال المواطنين
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة مياه الشرب أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

 

أهالى قرية الغوارنة بطريق بلبيس بالشرقية يطالبون بعمل مطب صناعى

ارسل القارئ محمد رضوان الغوارنة مركز ابوحماد بمحافظة الشرقية مناشدة عبر  خدمة "صحافة المواطن" لعمل مطب صناعى  أمام قريه الغوارنة طريق بلبيس العباسة.

وطالب القارئ فى رسالته إلى "اليوم السابع" بتوفير هذا المطب لحماية الناس والمارة.

 

 

201705130923342334
 
مطب صناعى 

 

شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بقرية السوالم بالمنيا

أرسل القارئ أشرف نبيل حمزة، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها من انتشار مياه الصرف الصحى قرية السوالم مركز ديرمواس بمحافظة المنيا.وقال القارئ فى رسالته عبر خدمة "الوتس اب" التى يقدمها اليوم السابع: "نحن أهالى قرية السوالم مركز ديرمواس بمحافظة المنيا، نعانى من انتشار مياه الصرف الصحى"، مناشدًا المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى العمل على شبكة صرف صحى وحل المشكلة رأفة بالأهالى قاطنى المنطقة.

 

 

قبلقبي
 
مياه الصرف بالمنطقة

شكوى من سير سيارات النقل عكس الاتجاه بطريق المنطقة الصناعية فى دمياط الجديدة

أرسل القارئ أحمد إبراهيم شكوى إلى خدمة صحافة المواطن باليوم السابع من سير سيارات نقل ثقيل عكس اتجاه الطريق بالمنطقة الصناعية بدمياط الجديدة.

 

وقال القارئ فى رسالته: "نحن أهالي دمياط الجديدة الساكنين بجوار المنطقة الصناعية نشتكي من سير السيارات النقل والنصف نقل والربع نقل عكس السير أثناء الخروج من المنطقة الصناعية، مما يسبب العديد من الحوادث، مطالبًا بسرعة المراقبة على هذه المنطقة من قبل الحى والمرور والمحافظة".

239868-سير-سيارات-عكس-الاتجاه
-سير-سيارات-عكس-الاتجاه

 

إدخال الباعة الجائلين للسوق الخاص بهم.. مناشدة أهالى شربين بمحافظة الدقهلية

أرسل القارئ محمد ثروت محمد عبده، المقيم فى مدينة شربين بمحافظة الدقهلية شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص عدم وقوف الباعة الجائلين فى الموقف الذى تم تخصيصه لهم والاستمرار فى الجلوس بالشارع لعرقلة الطريق.

وناشد القارئ قائلا: "نحن سكان مدينة شربين بمحافظة الدقهلية هناك سوق كبير تم تخصيصه للباعة الجائلين يوجد به إنارة ولكنهم يتركنه ويقفوا بالخارج بشارع الجلاء من أول كوبرى السنترال إلى كوبرى الميتين مفترشين جانبى الطريق بشكل غير مشروعه وهذا المكان فى منتصف المدينة مما يعطل الحركة المرورية والسير".

وناشد القارئ المسئولين بضرورة التدخل لإخلاء شارع الجلاء بأكمله ودخولهم السوق المخصص لهم

 

165679-1
 
الباعة الجائلين

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة