باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. القضاء العراقى يفرج عن 2700 من المتظاهرين.. المحكمة العليا بالهند ترفض التماسا لوقف تنفيذ قانون الجنسية.. إنقاذ 13 عاملا حوصروا بمنجم بالصين

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. القضاء العراقى يفرج عن 2700 من المتظاهرين.. المحكمة العليا بالهند ترفض التماسا لوقف تنفيذ قانون الجنسية.. إنقاذ 13 عاملا حوصروا بمنجم بالصين أهم الأخبار العربية والعالمية
كتبت جينا وليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

القضاء العراقى يعلن الإفراج عن 2700 من المتظاهرين

أعلن مجلس القضاء الأعلى بالعراق، اليوم الأربعاء، الإفراج عن 2700 من المتظاهرين، والذين تم اعتقالهم خلال التظاهرات التى شهدت البلاد مؤخرا.
 

روسيا: أخرجنا القوات الكردية من منطقة الحدود السورية التركية

أكد رئيس هيئة الأركان للقوات المسلحة الروسية، جنرال الجيش فاليرى جيراسيموف، أن موسكو نفذت التزاماتها الخاصة بإخراج عناصر "وحدات حماية الشعب" الكردية من منطقة الحدود السورية التركية.
 

المحكمة العليا الهندية ترفض التماسا لوقف تنفيذ قانون الجنسية

رفضت المحكمة العليا الهندية اليوم الأربعاء وقف تنفيذ قانون جديد يمهد الطريق للأقليات من غير المسلمين من الدول المجاورة للحصول على الجنسية الهندية رغم احتجاجات عنيفة في أنحاء البلاد رفضا للقانون.

 

إنقاذ 13 عاملا حوصروا بمنجم لأكثر من 80 ساعة جنوب غربى الصين

أعلنت سلطات مقاطعة سيتشوان جنوب غربى الصين إنقاذ 13 عاملا بعد محاصرتهم لأكثر من 80 ساعة فى منجم للفحم بالمقاطعة.

طقس الخليج.. غائم بالبحرين أمطار بالإمارات وشديد البرودة بالسعودية

تشهد منطقة دول الخليج، اليوم، حالة من الاستقرار النسبى على الإمارات والسعودية والبحرين مع تساقط خفيف للأمطاروانخفاض شديد فى درجات الحرارة.
 
 
 
مقالات صحف الخليج.. حازم صاغية: الثورة اللبنانية والتنانين الأربعة.. أمينة النقاش تسلط الضوء على التعاطف الحقيقى مع الحراك الجزائرى.. عاطف الغمرى يتساءل: هل يتمرد النظام السياسى على ترامب؟
 
تناولت مقالات صحف الخليج، اليوم الأربعاء، العديد من القضايا الهامة أبرزها، إن الخطاب الذى ألقاه الرئيس الجزائرى المنتخب، عبد المجيد تبون، فور إعلان فوزه بالرئاسة انطوى على قدر لا يجب الاستهانة به من الروح التصالحية.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة