باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. رئيس الوزراء اليونان: سنطلب دعم الناتو ضد محاولات تركيا التعدى على سيادتنا.. المعارضة القطرية: تميم يفتح خزائن البلاد لميليشيات أردوغان

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. رئيس الوزراء اليونان: سنطلب دعم الناتو ضد محاولات تركيا التعدى على سيادتنا.. المعارضة القطرية: تميم يفتح خزائن البلاد لميليشيات أردوغان أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

مسئول صحى كويتى: التدخين يستهلك 1.55% من ناتج الدخل القومى

حذر الدكتور أحمد الشطى، نائب رئيس اللجنة الدائمة للبرنامج الوطنى الكويتى لمكافحة التدخين، اليوم الأحد، من ارتفاع معدلات التدخين، مطالبا بتدابير للحد من استهلاكه، وفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا".

رئيس الوزراء اليونان: سنطلب دعم الناتو ضد محاولات تركيا التعدى على سيادتنا

قال رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس، اليوم الأحد ، إنه سيطلب من الأعضاء الآخرين في حلف شمال الأطلسي "الناتو" خلال قمة الحلف المرتقبة في لندن، دعم اليونان في مواجهة محاولات تركيا التعدي على السيادة اليونانية، لا سيما فيما يتعلق بالاتفاق الذي وقعته الأسبوع الماضي مع ليبيا لترسيم الحدود البحرية في البحر المتوسط.

المعارضة القطرية: تميم يفتح خزائن البلاد لميليشيات أردوغان

أكد موقع قطريليكس، التابع للمعارضة القطرية، أن أمير قطر تميم بن حمد لا يزال يهدر مليارات الدولارات من أموال الشعب يوميًا على حلفائه، حيث سخر لخدمة المرتزقة التابعين لهم ودعمهم لنشر الفوضى في ربوع البلدان العربية بالكامل.

فيديو وصور.. ولادة طفلة أمريكية فى الطائرة قبل هبوطها بدقائق

شهدت طائرة ركاب فى مطار شارلوت دوجلاس الدولى، فى نورث كارولينا بالولايات المتحدة الأمريكية، وقبل دقائق من هبوطها، حالة ولادة لسيدة من ولاية فلوريدا، لتلد طفلتها الثالثة داخل الطائرة وهى لا تزال على أرض المدرج.

وزير العدل الجزائرى: بدء محاكمة مسؤولين سابقين فى قضايا فساد غدا

قال بلقاسم زغماتي ، وزير العدل الجزائري، اليوم الأحد إن غدا الإثنين سيشهد أولى جلسات محاكمة مسؤولين سابقين متهمين في قضايا الفساد التي نظرتها العدالة منذ مارس الماضي، وذلك بمحكمة "سيدي امحمد" بالجزائر العاصمة.

مقتل شخص وإصابة 4 آخرين فى إطلاق نار بإحدى ضواحى شيكاغو

أعلنت الشرطة الأمريكية، مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين، فى حادث إطلاق نار وقع فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، فى ضاحية أورورا بمدينة شيكاغو.

رئيس الإمارات ونائبه يتلقون برقيات تهنئة باليوم الوطنى للبلاد

تلقى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات، برقيات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الـ 48 للدولة، من ملوك و رؤساء و أمراء الدول الشقيقة والصديقة.

الكاميرون: تعرض طائرة ركاب لإطلاق نار شمال غرب البلاد دون إصابات

ذكرت الخطوط الجوية الكاميرونية، فى بيان، أن طائرة ركاب تابعة لها تعرضت لإطلاق نار صباح اليوم الأحد، بينما كانت تقترب من مطار باميندا بشمال غرب البلاد، فى منطقة يواجه فيها الجيش متمردين انفصاليين.

وزير الإعلام السودانى: رئيس إريتريا أكد دعم بلاده لتحقيق السلام

قال الناطق الرسمي باسم الحكومة السودانية وزير الثقافة والإعلام، فيصل محمد صالح، أن الرئيس الإريتري سياسي أفورقي، أكد استعداد بلاده لتقديم كل ما من شأنه تحقيق السلام في السودان، والوقوف مع الشعب السوداني في خندق واحد، انطلاقا من العلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين.

فصل موظفا كتب كلمة "خنزير" بدل اسم شرطى على كأس القهوة فى أمريكا

فصلت إدارة سلسلة ستاربكس للقهوة، موظفا كتب "خنزير" (Pig) ، بدلا من اسم شرطي على كأس القهوة في أحد فروعها في ولاية أوكلاهوما الأمريكية، بحسب ما نشر الموقع الإلكتروني لشبكة  ABC news .

للمرة الثانية فى أقل من أسبوع ..حرق قنصلية إيران بمدينة النجف العراقية

ذكرت رئاسة الدفاع المدنى فى محافظة النجف العراقيه، أن محتجون أشعلوا النيران فى القنصلية الإيرانية بالنجف.

وزيرة الدفاع الفرنسية: على واشنطن عدم إجبار حلفائها على شراء أسلحة أمريكية

قالت وزيرة الدفاع الفرنسية، فلورانس بارلي، أن على الولايات المتحدة عدم إجبار حلفائها الأوروبيين في الناتو على شراء أسلحة أمريكية  وفقا لوكالة "روسيا اليوم".

الرئاسة الفلسطينية تدين إقامة حي استيطاني بالخليل: انتهاك صارخ للقانون الدولي

أدانت الرئاسة الفلسطينية، المشروع الاستيطاني الجديد الذي أعلن عنه اليوم الأحد، وزير الدفاع الإسرائيلى نفتالي بينيت، والمتمثل بإقامة حي استيطاني بقلب مدينة الخليل.

البرهان: القوات المسلحة السودانية صنعت التغيير وستحميه

أكد الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة السوداني، القائد العام للقوات المسلحة السوداني، التزام القوات المسلحة بحماية ثورة ديسمبر، حتي تبلغ أهدافها ومراميها.

هنا صنعنا آخر ذكرياتنا معًا.. الكلب "سولى" يحيى الذكرى الأولى لرحيل بوش

واحد من أشهر الكلاب، والتى حازت على شهرة واسعة خلال العام الماضى، هو "سولى بوش"، وهو كلب جورج بوش الأب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الأسبق، والذى تم تدشين حساب خاص له على "انستجرام"، قبل رحيل صاحبه.

العربية: روسيا تنشر قواتها فى "عامودة وتل تمر وعين عيسى" بسوريا

نشرت روسيا قواتها في عامودة وتل تمر وعين عيسى بسوريا، وذلك حسبما أفادت فضائية "العربية" فى خبر عاجل منذ قليل.

مظاهرات حاشدة فى بولندا للتضامن مع القضاء ضد ضغوط الحكومة السياسية

شهدت مختلف المدن البولندية، اليوم ، الأحد ، مظاهرات حاشدة للتعبير عن تضامن المواطنين مع رجال القضاء الذين يتعرضون لحملات ترويع وضغوط سياسية من جانب الحكومة اليمينية البولندية.

انتشال 5 جثث جديدة لضحايا سفينة المهاجرين الغارقة قبالة سواحل إيطاليا

انتشل الغواصون التابعون لقوات حرس السواحل الإيطالية اليوم ، الأحد ، 5 جثث جديدة من ضحايا سفينة المهاجرين التي تعرضت للغرق أواخر الشهر الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة