5 صور إنسانية لرجال الشرطة لا تراها المنظمات المشبوهة ودكاكين حقوق الإنسان

الجمعة، 20 ديسمبر 2019 11:42 ص
5 صور إنسانية لرجال الشرطة لا تراها المنظمات المشبوهة ودكاكين حقوق الإنسان رجل شرطة يطمئن طفلة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تظهر الصور المتداولة على السوشيال ميدياً دوماً الدور الإنساني لرجال الشرطة، الذين يسطرون مشاهد إنسانية كبيرة، في مساعدة المواطنين، لا سيما كبار السن والمرضى والصغار.

رجل شرطة يوزع ورود على المواطنين
رجل شرطة يوزع ورود على المواطنين

 

العديد من الصور المبهجة أظهرتها السوشيال ميديا لرجال الشرطة، وهم يقفون في درجة حرارة منخفضة وأسفل الأمطار ينظمون المرور، وآخرينينظمون المواطنين وهم يزحفون على معارض "كلنا واحد" التي أعلنت عنها وزارة الداخلية برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبتوجيهات من اللواء محمود توفيق لتخفيف العبء عن كاهل البسطاء.

سيدة تقبل رجل شرطة
سيدة تقبل رجل شرطة

الصور الإنسانية، شاهدها الجميع أثناء تواجد رجال الشرطة وأطباء من قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية وهم يستقبلون المرضى لعلاجهم ، وصور آخرى لمساعدات غذائية وعلاجية للبسطاء في القرى، وقوافل تجوب الأماكن البعيدة لاستخراج بطاقات الرقم القومي للمواطنين.

شرطي يساعد مسنة
شرطي يساعد مسنة

من منا يتحمل القلق والخوف كل لحظة على ابن أو زوج أو أخ يعمل فى مواقع شرطية، أو تحت رصاص الإرهاب على أرض الفيروز، من منا يودع ابنه كل صباح ولا يدرى سيراه مرة أخرى أم ينتظره فى جنازة عسكرية بمسجد الشرطة، من منا يستطيع أن ينام أو يأكل أو يشرب أو يمارس حياته بشكل طبيعى وابنه يداهم وكرًا إجراميًا، أو يقف فى كمين تحاصره نيران الإرهاب، من منا يتحمل القلق المميت كل لحظة ويُخطف قلبه من صوت الهاتف ربما كان يحمل خبرًا سيئا عن الابن الغائب. إذا كنا- أنا وأنت- لا نتحمل ذلك، فلندعم 

رجال الشرطة

  الذين يحافظون على أمننا ويحمون مجتمعنا.

ضابط يطمئن طفلة
ضابط يطمئن طفلة

 

عميد شرطة يقبل رأس طفلة
عميد شرطة يقبل رأس طفلة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة