صور...نقيب المعلمين بالشرقية يكرم مدير إدارة كفر صقر التعليمية

الأحد، 22 ديسمبر 2019 04:50 م
صور...نقيب المعلمين بالشرقية يكرم مدير إدارة كفر صقر التعليمية جانب من الاحتفالية
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم محسن لطفى نقيب المعلمين بالشرقية، الدكتور أحمد غربية مدير إدارة كفر صقر التعليمية، اليوم الأحد، بعد صدور قرارا إعارته كرئيس بعثة تعليمية بالصومال.

وقال نقيب المعلمين بالشرقية، خلال الاحتفالية، إن الأجهزة المعنية بالتربية والتعليم أن تأخذ على عاتقها أصحاب الفكر المستنير ليضعوا أفكارهم فى بناء مصر الحديثة فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال عبد العزيز مرشد رئيس مجلس الأمناء بمديرية التربية والتعليم بالشرقية، إن مصر تتعرض إلى مؤامرات خسيسة بالداخل والخارج وقد مرت علينا فترة اهتز فيها الانتماء والحب للوطن لدرجة أننا أهملناه، مضيفاً:" اليوم نحن نحتفل بالوفاء لابن من أبناء مصر الذين يبتغون مرضاة الله يعملون بإخلاص لبناء الوطن لأن الوطنية ليست بالكلام ولكنها بالعمل".

وقال : أنا ليست ضد الدروس الخصوصية ولكن يجب على المدرس ألا يجبر  الطلاب على الدروس الخصوصية لدرجة أنها أصبحت ٱفة العصر التى يعانى منها كل منزل وكل ولى أمر ولابد من محاربتها لأنها تقضى على اليوم المدرسى فى الوقت الذى نسعى جميعا لحضور التلاميذ والطلاب للمدرس.

من جانبه قال محمد عبد العزيز رئيس مجلس أمناء إدارة كفر صقر التعليمية أن مجلس الأمناء تكفل بالاحتفالية لتكريم مدير الإدارة التعليمية لما قدمه من إنجازات فاقت الحد وتم إعارته كرئيس بعثة تعليمية بالصومال لا فتا إلى أن مدير الإدارة حصل على المعلم المثالى 3 مرات على مستوى الجمهورية وله مواقفه التعليمية والعلمية.

 

 

 

 

IMG20191222121038
 

 

بعض الحصور
بعض الحصور

 

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

 

جانب من الحضور
جانب من الحضور

 

نقيب المعلمين ورئيس المركز
نقيب المعلمين ورئيس المركز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة