أكرم القصاص - علا الشافعي

لجنة الرد على تقرير الحكومة تعتمد تقريرها النهائى ..وتؤكد : الرئيس لا يألو جهداً لاستكمال مسيرة النمو لتحسين جودة الحياة وبناء اقتصاد قوى.. والتقرير يبرز المشروعات القومية ويضع توصيات لمعالجة أوجه القصور

الأحد، 22 ديسمبر 2019 03:00 م
لجنة الرد على تقرير الحكومة تعتمد تقريرها النهائى ..وتؤكد : الرئيس لا يألو جهداً لاستكمال مسيرة النمو لتحسين جودة الحياة وبناء اقتصاد قوى.. والتقرير يبرز المشروعات القومية ويضع توصيات لمعالجة أوجه القصور الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتبت : نور على - نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافقت اللجنة المُشكلة برئاسة السيد الشريف، لمناقشة التقرير المقدم من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء خلال الفترة من يونيو 2018 وحتى يونيو 2019 تحت عنوان" مصر تنطلق ويستمر العمل"، علي  التقرير النهائي لها الذي تضمن عدد من التوصيات الهامة للحكومة، علي أن يتم رفعه إلى الدكتور علي عبد العال، لتحديد موعد لمناقشته بالجلسات العامة للبرلمان.
 
 
 
جاء ذلك بعد استعراض السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، تفاصيل التقرير، متوجهاً بالشكر لجميع رؤساء اللجان النوعية، على حرصهم بموافاة الأمانة الفنية للجنة بما انتهت إليه لجانهم النوعية بعد دراستها لمشروع التقرير في صورته الأولية،الأمر الذى كان له عظيم الأثر فى تحسين التقرير وتدقيق معلوماته؛ ليخرج بالصورة المشرفة التي هو عليها.
 
 
 
وأكدت اللجنة في تقريرها الذي حصلت "اليوم السابع" علي  نسخة منه، أن بيان الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء لبيان عن أداء الحكومة منذ توليها المسئولية يعكس حرص الحكومة علي إعمال مبدأ الشفافية والمكاشفة والسعي الحثيث لمواجهة التحديات والعقبات والعمل بأقصي جهد  وأسرع وقت لتمكين الشعب، لاسيما الفئات الكادحة الصابرة من جني ثمار وعوائد برنامج الإصلاح الاقتصادي، وإنجاز الاهداف الاستراتيجية التي التزمت الحكومة بتنفيذها أمام المجلس والشعب.
 
 
 
ونوهت اللجنة إلي أن التقرير أبرز ما تحقق من إيجابيات ومشروعات قومية كبرى تستحق الإشادة والإنصاف، ونبهت إلي وجود بعض السلبيات والتحديات التي تحتاج إلي مزيد من العمل وقدمت توصياتها ومقترحاتها في هذا الشأن.
 
 
 
ووجهت اللجنة الشكر إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية  الذي لا يألو جهداً لاستكمال مسيرة النمو بخطى ثابته ومتسارعة، لتحسين جودة الحياة وبناء اقتصاد قوى ومتوازن ووطن يليق بشعب مصر  وحضارتها، كما وجهت الشكر إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، وكافة النواب، والأمين العام المستشار محمود فوزى.
 
 
 
لجنة الرد على تقرير الحكومة (2)
 
لجنة الرد على تقرير الحكومة (3)
 
لجنة الرد على تقرير الحكومة (4)
 
لجنة الرد على تقرير الحكومة (5)
 
لجنة الرد على تقرير الحكومة (6)
 
لجنة الرد على تقرير الحكومة (7)
 
لجنة الرد على تقرير الحكومة (8)
 
لجنة الرد على تقرير الحكومة (9)
 
لجنة الرد على تقرير الحكومة (10)
 
لجنة الرد على تقرير الحكومة (11)
 
لجنة الرد على تقرير الحكومة (12)
 
لجنة الرد على تقرير الحكومة (13)
 
لجنة الرد على تقرير الحكومة (14)
 
لجنة الرد على تقرير الحكومة (15)
 
لجنة الرد على تقرير الحكومة (16)
 

لجنة الرد على تقرير الحكومة (1)










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة