أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. تصدع الكوبرى العلوى لقرية دراجيل بالمنوفية.. قارئة تشكو عدم وصول فيزا تكافل وكرامة رغم قبولها فى أبريل الماضى.. وانتشار الكلاب الضالة بشارعى سيبويه المصرى والطيران بمدينة نصر

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. تصدع الكوبرى العلوى لقرية دراجيل بالمنوفية.. قارئة تشكو عدم وصول فيزا تكافل وكرامة رغم قبولها فى أبريل الماضى.. وانتشار الكلاب الضالة بشارعى سيبويه المصرى والطيران بمدينة نصر دفتر أحوال المواطن
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة مياه الشرب أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها .

شكوى من تصدع الكوبرى العلوى لقرية دراجيل بالمنوفية.. صور

أرسل القارئ وليد محمد عبد الفتاح شكوى عبر خدمة صحافة المواطن يتضرر فيها من تصدع الكوبرى العلوى بقرية دراجيل بمحافظة المنوفية.

وقال القارئ فى شكواه: "نستغيث نحن أهالى قرية دراجيل مركز الشهداء محافظة المنوفية من كارثة قد تحدث، حيث إن الكوبرى العلوى بالقرية، والذى يربط القرية بالبلاد حولها يمر عليه آلاف المواطنين يوميا، بالإضافة إلى مئات السيارات والأتوبيسات، معرض للانهيار فى أى وقت، وذلك بسبب تآكل خرسانة الأعمدة وحدوث شروخ به".

 

2019122208030333
 
تصدع الكوبرى

 

قارئة تشكو عدم وصول فيزا تكافل وكرامة رغم قبولها فى أبريل الماضى

ارسلت القارئة آية مجلى شكوى عبر خدمة صحافة المواطن تتضرر فيها من عدم تمكنها من صرف معاش تكافل وكرامة بسبب عدم وصول الفيزا الخاصة.

وأوضحت القارئة فى شكواها من سكان قرية الفوزة مركز إدفو بمحافظة أسوان أنها تقدمت بأوراقها إلى فرع وزارة التضامن وتم قبولها، ولكنها لم تحصل على الفيزا منذ شهر أبريل الماضى.

وتابعت القارئة أنه لا يوجد مصدر دخل لها، كما أن زوجها من أصحاب العمالة غير المنتظمة ويعانى من متاعب صحية، وتريد الحصول على المعاش لتتمكن من الإنفاق على أسرتها المكونة من زوجها وابنتيها.

للتواصل/ 01151037141  

201709161138453845 (1)
 
تكافل وكرامة

 

شكوى من انتشار الكلاب الضالة بشارعى سيبويه المصرى والطيران بمدينة نصر

اشتكى القارئ بهاء بدر الدين، من سكان منطقة رابعة العدوية، من تكاثر الكلاب الضالة  وانتشارها فى تقاطع شارعى سيبويه المصرى والطيران ذلك عبر صفحة خدمة "صحافة المواطن".

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى "اليوم السابع" أن عدم وجود حاويات قمامة بالإضافة لإلقاء عمال نظافة الحى القمامة  فى الشارع تسبب فى انتشار الكلاب.

68419-انتشار-الكلاب-الاضلة-بمدينة-نصر
 انتشار الكلاب الضالة بمدينة نصر

شكوى من سوء الصرف الصحى بشارع حشاد فى عزبة النخل الغربية

رسل القارئ إسحاق إبراهيم من سكان شارع حشاد عزبة النخل الغربية بالقاهرة، عبر خدمة "صحافة المواطن" يشكو من سوء حال الصرف الصحى بالشارع.

 

وقال القارئ عبر رسالته إلى "اليوم السابع": لابد من تدخل المسؤولين لأننا نعانى من الرائحة الكريهة وعدم قدرتنا على السير بالشارع".

 

التواصل مع القارئ ‪‪0 122 906 7777

111428-الصرف-الصحة-بعزبة-النحل
-الصرف-الصحة-بعزبة-النحل

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة