بعد فترة عمل 7 أشهر..

فيديو.. لحظة مؤثرة لجندى بريطانى يفاجئ ابنه بالعودة فى عيد الميلاد

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 03:43 م
فيديو.. لحظة مؤثرة لجندى بريطانى يفاجئ ابنه بالعودة فى عيد الميلاد جندى يفاجئ ابنه بالعودة فى عيد الميلاد بعد فترة عمل 7 أشهر
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لحظة مؤثرة شهدتها أحد المدارس البريطانية، حيث ظهر جندي عائد من مهمة عمل طويلة استمرت إلى شهور لابنه الصغير في المدرسة أثناء عودته من الخدمة، حيث حصل هذا الجندى على إجازة عيد الميلاد وعلى الفور أول ما جاء فى باله الذهاب إلى ابنه الصغير فى المدرسة.

ولم يستطع الجندى البريطانى، دامو آرتشر انتظار ابنه الصغير نيكو لإكمال اليوم الدراسى الخاص بعد ويلتقى به فى المنزل، ولكنه قرر الذهاب إلى المدرسة بدلا من البيت بعد قضاء سبعة أشهر، ولإتمام المفاجأة تمكن الجندى من هذا الأمر بمساعدة المعلمين في أكاديمية هارو جايت الابتدائية في ستوكتون أون تيز التابعة لمقاطعة دورهام البريطانية، حيث يظهر الأب عند باب الفصل الدراسي الثانى، وذلك وفق ما ذكرته صحيفة "ديلى ميل".

ودخل الطفل الصغير نيك وفى حالة من الدهشة، حيث لا يستطيع أن يصدق عينيه برؤية والده أمام داخل الفصل الدراسى، بينما أعلن مدرسه بعد فتح الباب: "لقد عاد لعيد الميلاد نيكو، فقط عاد لأجلك".

22641732-7825495-ads-m-42_1577234975718
 

ويمكن رؤية الطفل الصغير خلال الفيديو المرفق مع الخبر، وهو يقفز بين أذرع والده ليعانقه بشدة بينما يصفق زملائه، وفيما قالت لورا والدة التمليذ نيكو أنها لم تكن تعلم هذه المفاجأة وأن زوجها سوف يذهب إلى نجله فى المدرسة، بالإضافة إلى أنه كان من المخطط أن يعود هذا الجندى إلى منزله فى شهر فبراير المقبل، بدلا من العودة خلال اجازة عيد الميلاد، حيث تحرك للخدمة منذ شهر يونيو الماضى.

 وعيد الميلاد يُعتبر ثاني أهم الأعياد المسيحية على الإطلاق بعد عيد القيامة، ويُمثل تذكار ميلاد يسوع المسيح ، ويحتفل به ليلة 24 ديسمبر ونهار 25ديسمبر، إلا أن بعض الكنائس الشرقية تحتفل به ليلة 6 يناير ونهار 7 يناير.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة