أكرم القصاص - علا الشافعي

نادى الاتحاد السعودى يحاصر الأجانب بشروط جزائية قبل انتقالات يناير

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 01:43 م
نادى الاتحاد السعودى يحاصر الأجانب بشروط جزائية قبل انتقالات يناير نادي الاتحاد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة نادى الاتحاد السعودى قررت وضع نظام جديد فى التعامل مع اللاعبين الأجانب خلال الفترة المقبلة، وهو محاصرتهم بشروط جزائية فى العقود حال رغبتهم فى فسخ التعاقد مع النادى، وذلك بالاتفاق مع وكلاء اللاعبين الأجانب التى تنوى التعاقد معهم فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والتى تبدأ فى أول يناير المقبل، خاصة أن النادى يتطلع لتدعيم عدة مراكز لتحسين وضعه فى جدول الدورى السعودى للمحترفين.

ونشرت صحيفة الرياضية السعودية تقريرًا عن نادى الاتحاد اليوم الأربعاء، قالت فيه إن تلك الخطوة من الإدارة الاتحادية جاءت بسبب معاناتها بعد رحيل المغربي مروان داكوستا، الذي فسخ عقده، إضافة إلى لاعب الرأس الأخضر جارى رودريجيز المعار إلى فنار بخشة التركي، والصربي بريجوفيتش والإيفواري سانوجو، الذين تنص عقود أبرموها مع النادي على تسلمهم كامل مستحقاتهم المالية حتى نهاية مدة عقودهم، دون وجود شروط جزائية مع الاتحاد.

وأكدت الصحيفة أنه من المنتظر أن تبدأ الإدارة خلال الأيام القليلة المقبلة إدارة نادي الاتحاد السعودي تعاقداتها الشتوية بشكل مبكر، بعد الاتفاق مع الهولندي تين كات المدير الفني للفريق على المراكز التي يحتاج فيها إلى لاعبين أجانب جدد، إضافة إلى إعادة البرازيلي جروهي إلى قائمة الفريق في الدوري.

من ناحية اخرى، يواصل نادي الاتحاد استعداداته لمواجهة الفتح المقرر إقامتها السبت المقبل ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين ويحتل الفريق المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري قبل المباراة المقبلة.

ويجهز تين كات خلال التدريبات خالد السميري ليكون بديلاً للمغربي كريم الأحمدي قائد الفريق، الذي يغيب عن مواجهة الفتح المقبلة بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات، وسيعود اللاعب المغربي إلى الفريق مرة أخرى فى مواجهة الفتح بالكأس في الأول من يناير المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة