ترامب الرئيس والحفيد.. رئيس أمريكا يحتفل بالكريسماس مع دونالد الثالث

الخميس، 26 ديسمبر 2019 02:21 م
ترامب الرئيس والحفيد.. رئيس أمريكا يحتفل بالكريسماس مع دونالد الثالث ترامب وحفيده
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، مظاهر الاحتفال بعيد الميلاد مع الأسرة بعيدا عن صخب الحياة السياسية لساعات معدودة، حيث نشر الرئيس ترامب مؤخرا صورة له مع حفيده الأكبر دونالد ترامب الثالث عبر حسابه الرسمى على موقع "إنستجرام"، وأعاد نشر الصورة فى نفس التوقيت ابنه دونالد جونيور رجل الأعمال الأمريكى، وعلق عليها قائلا: " كان من المفترض أن أكون موجود فى الصورة حتى يصبح الثلاث دونالد ترامب فى الصورة.. وقت رائع في عشاء عيد الميلاد.. عيد ميلاد سعيد جميعًا".

 

وخلال الساعات الماضية، نشر الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الكثير من الصور مع أحفاده على مواقع السوشيال ميديا بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد، فظهر بجانب أحفاده العشرة وآخرهم كارولينا الحفيدة الأخيرة، والتى سبق وأن جذبت الانظار إليها عقب نشر صورتها فى المكتب البيضاوى بالبيت الأبيض، وتعد كارولينا الحفيدة العاشرة للرئيس ترامب من ابنه أريك وزوجته لارا.

 
ترامب ينشر صورته مع حفيده
ترامب ينشر صورته مع حفيده

 

وتضم قائمة أحفاد ترامب "لوك" و"كارولينا" إلى جانب أبناء دونالد جونيور الخمسة من زوجته السابقة وأكبرهم عمره 12 وأصغره عمره 5، وهم كاى ودونالد ترامب الثالث وتريستان وسبنسر وكلو، كما أن لإيفانكا ثلاثة أبناء من زوجها جاريد كوشنر، وهما أرابيلا 8 سنوات وجوزيف 5 سنوات وثيدور 3 سنوات، ويعد إريك البالغ من العمر 35 عاما الابن الثالث والأصغر لترامب من زوجته الأولى إيفانا أما لارا التى تبلغ 36 عاما، فهى مستشارة لترامب ومذيعة.

ابن ترامب يعيد نشر نفسه الصورة لوالده مع نجله
ابن ترامب يعيد نشر نفسه الصورة لوالده مع نجله

 

يذكر أن ميلانيا ترامب، السيدة الأمريكية الأولى، ودونالد ترامب، قد قدما التهنئة للشعب الأمريكي، بمناسبة احتفالات الكريسماس وعيد الميلاد المجيد والعام الميلادي الجديد، إذ تحتفل الكنيسة الغربية، الأربعاء الماضى، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، والذى يوافق يوم 25 ديسمبر من كل عام، وفقا للتقويم الغربي، فيما تحتفل به بعض الكنائس الشرقية يوم 7 يناير من كل عام.

 

ونشرت ميلانيا فيديو يجمعها بالرئيس دونالد ترامب، يهنئون فيه الأمريكيين بعيد الميلاد المجيد، عبر حسابها الرسمى بموقع تويتر، وقالت :"الرئيس وأنا، نرغب فى أن نتمنى عيد ميلاد مجيد لكل الأمريكيين، فى هذا الوقت من العام المسيحيين يحتفلون بعيد ميلاد مخلصنا، يسوع المسيح، ونحتفل بحبه لكل شخص".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة