أكرم القصاص - علا الشافعي

ثعالب ليستر سيتى تطارد ليفربول أبطال العالم فى قمة البوكسينج داى بالدورى الإنجليزى.. ذكرى سيئة تلاحق صلاح أمام كتيبة فاردى.. والريدز على موعد مع التاريخ.. ومانشستر سيتى ينتظر تعثر أصحاب الأرض للعودة للمنافسة

الخميس، 26 ديسمبر 2019 04:00 م
ثعالب ليستر سيتى تطارد ليفربول أبطال العالم فى قمة البوكسينج داى بالدورى الإنجليزى.. ذكرى سيئة تلاحق صلاح أمام كتيبة فاردى.. والريدز على موعد مع التاريخ.. ومانشستر سيتى ينتظر تعثر أصحاب الأرض للعودة للمنافسة ليفربول بطل كأس العالم للأندية 2019
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق ليفربول مواجهة قوية عندما يحل ضيفاً على ليستر سيتى فى العاشرة مساء اليوم، الخميس، على ملعب "كينج باور"، فى قمة مباريات الجولة الـ 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر وزملاؤه لتجاوز واحدة من أصعب اختباراته فى مشواره نحو تحقيق حلم الحصول على لقب "البريميرليج" للمرة الأولى منذ 30 عاماً، ومباراة اليوم هى المواجهة الثانية التى تجمع الفريقين خلال 82 يوماً بعدما سبق والتقى الفريقان فى الخامس من أكتوبر الماضى بملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الثامنة، وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز بنتيجة 2 – 1، حينما أحرز جيمس ميلنر هدفاً من ركلة جزاء فى الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

ليستر سيتي ضد ليفربول فى قمة الدوري الإنجليزي

وكانت تلك المباراة شاهدة على تعرض محمد صلاح لإصابة قوية فى الكاحل أبعدته عن الملاعب نحو 3 أسابيع بعد تدخل عنيف من جانب حمزة تشودرى لاعب ليستر سيتي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 49 نقطة، متفوقًا بفارق 10 نقاط على ليستر سيتى صاحب الوصافة، و11 نقطة على مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث، ويمتلك "الريدز" مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد.

وتعد مباراة ليستر سيتى اليوم فى جولة "بوكسينج داى" هى الأولى لفريق ليفربول بعد تتويجه بطلاً لمسابقة كأس العالم للأندية التى أقيمت فى قطر عقب فوزه على فلامنجو البرازيلي بهدف دون مقابل فى المباراة النهائية التي جمعتهما السبت الماضى بالعاصمة القطرية "الدوحة".

ليفربول
ليفربول

ويسعى ليفربول للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزى وتحقيق الفوز من أجل توسيع الفارق مع ليستر سيتي إلى 13 نقطة وإبعاده عن طريق المنافسة على حصد اللقب، فيما يسعى صاحب الأرض لحصد النقاط الثلاث لتقليص الفارق مع سبع نقاط وإحياء آماله فى اعتلاء منصة التتويج بنهاية الموسم.

ويغيب عن صفوف ليفربول فى مباراة اليوم 4 لاعبين بسبب الإصابة وهم فابينيو وجويل ماتيب وديان لوفرين وتشامبرلين.

 

ليفربول على موعد مع التاريخ ضد ليستر سيتى

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز الخامس على التوالى فى جولة "البوكسينج داى" للمرة الأولى فى تاريخه، بعدما حقق الفوز فى آخر 4 مباريات خاضها فى جولة "البوكسينج داى" بمجموع تلك اللقاءات 11-0.

ولم يسبق أن حقق ليفربول 5 انتصارات متتالية فى "البوكسينج داى" طوال تاريخه فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ومن المنتظر أن يدخل ليستر سيتى فى مباراة اليوم بتشكيل ضم كلاً من: شمايكل فى حراسة المرمى، بيريرا، إيفانز، سويونكو، بن تشيلويل، نديدي، تيليمانس، ماديسون، جراي، ألبرايتون، فاردي.

فى حين ينتظر أن يدخل ليفربول مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من: أليسون فى حراسة المرمى، أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون، هندرسون، فينالدوم، كيتا، محمد صلاح، ماني، فيرمينو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة