أكرم القصاص - علا الشافعي

ليستر سيتي ضد ليفربول.. الحظ يعاند محمد صلاح بعد 15 دقيقة "فيديو"

الخميس، 26 ديسمبر 2019 10:19 م
ليستر سيتي ضد ليفربول.. الحظ يعاند محمد صلاح بعد 15 دقيقة "فيديو" محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاول محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى إحراز هدف التقدم لفريقه أمام ليستر سيتي بعد مرور 15 دقيقة فى المباراة التى تجمعهما بملعب "كينج باور"، في قمة مباريات الجولة الـ 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن مواجهات جولة "البوكسينج داى" التى تقام فى اليوم التالى للكريسماس.

تلقى صلاح تمريرة سحرية من زميله نابى كيتا فى وسط الملعب أسرع بالكرة وراوغ حارس ليستر سيتى لكن الكرة ابتعدت ناحية اليسار وسددها صلاح بجوار القائم.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 49 نقطة، متفوقًا بفارق 10 نقاط على ليستر سيتى صاحب الوصافة و11 نقطة على مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث، ويمتلك "الريدز" مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد.

ظهر النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول خلال الإحماء وهو يستعرض مهاراته بالكرة وسط تشجيع حار من جماهير الريدز الحاضرة للقاء.
 

أعلن يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى التشكيل الرسمي وتواجد النجم المصرى محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول الأساسى وجاء تشكيل الريدز الكامل للمباراة كالتالى:

حراسة المرمى: أدريان

خط الدفاع: الكسندر أرنولد - فان دايك - جوميز - روبرتسون

 

خط الوسط: فاينالدوم - هندرسون - كيتا

خط الهجوم: محمد صلاح - مانى - فيرمينو

ويغيب عن صفوف ليفربول في مباراة اليوم 4 لاعبين بسبب الاصابة وهم فابينيو وجويل ماتيب وديان لوفرين وتشامبرلين.

يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر وزملائه لتجاوز واحدة من أصعب إختباراته في مشواره نحو تحقيق حلم الحصول على لقب "البريميرليج" للمرة الاولى منذ 30 عاماً، ومباراة اليوم هي المواجهة هي الثانية التي تجمع بين الفريقين خلال 82 يوماً بعدما سبق وأن التقي الفريقان في الخامس من أكتوبر الماضي بملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الثامنة، وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز بنتيجة 2 – 1، حينما أحرز جيمس ميلنر هدفا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

 محمد صلاح (1)
محمد صلاح (1)

 

 محمد صلاح (2)
 
 محمد صلاح (3)
 
 محمد صلاح (4)
 
 محمد صلاح (5)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة