اجتماع هام بين زيدان ورئيس ريال مدريد 30 ديسمبر المقبل

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 03:00 ص
اجتماع هام بين زيدان ورئيس ريال مدريد 30 ديسمبر المقبل زيدان ورئيس ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية إسبانية، إن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد سيجتمع مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي يوم 30 ديسمبر المقبل في المدينة الرياضية "الفالديبيباس" لتحليل النصف الأول من الموسم، وذكر موقع "ديفنسا سنترال"الإسباني، أن هناك اجتماع مرتقب بين زيدان وبيريز بعد نهاية عطلة أعياد الميلاد، من أجل تحليل النصف الأول من الموسم، ومواصلة التخطيط للمستقبل من أجل المنافسة على لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

أضافت الصحيفة، إن رئيس ريال مدريد وزيدان سيلتقيان وجهًا لوجه في فالديبيباس يويم 30 ديسمبر ويستعرضان النصف الأول من الموسم، بعد نهاية التدريبات المقررة في هذا اليوم، لبدء التخطيط للنصف الثاني من الموسم وكذلك دراسة التعاقدات الشتوية المحتملة.

أوضحت، إنه من المتوقع أن يخطر زين الدين زيدان، رئيس ريال مدريد مرة أخرى عن رغبته في ضم بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد، باعتباره اللاعب المثالي لقيادة وسط الملعب من وجهة نظر زيزو، حيث لا يريد المدرب الفرنسي التفريط في هدفه الرئيسي.

بالإضافة إلى التعاقدات، سيتم إجراء تحليل على كل ما حدث في الأشهر الأولى من الموسم، مع دراسة فرص الفريق في الفوز بالألقاب، مع تحليل أداء اللاعبين.

يذكر أن ريال مدريد صعد لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم وسيلاقي مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا، كما يحتل الفريق الملكي المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا برصيد 37 نقطة، خلفاً للمتصدر برشلونة صاحب الـ 39 نقطة.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة خيتافي فى 4 يناير المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الليجا، عقب إنتهاء أجازة اعياد الميلاد "الكريسماس".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة