أكرم القصاص - علا الشافعي

الليكود يروج لـ"نتنياهو" فى دعايته الانتخابية على أنغام فريد الأطرش

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 06:52 م
الليكود يروج لـ"نتنياهو" فى دعايته الانتخابية على أنغام فريد الأطرش نتنياهو
كتب- هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كعادتها إسرائيل لا تعرف إلا السرقة وسطو ممتلكات العرب، ومؤخراً سرق حزب الليكود لحن أغنية "حبيناكى حبينا" لفريد الأطرش، ليتم وضع كلمات للترويج والدعاية الانتخابية لصالح حزب الليكود الذى يتزعمه بنيامين نتنياهو. تقول كلمات الأغنية للمطرب الإسرائيلى، يوسى بردا "بيبى بيبى يا حبيبى -وبيبى هو اسم الشهرة لرئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو- من زعيم مثلك يحبه ويعشقه الإسرائيليون.. بيبى – بيبى يا حبيبى يا رئيس وزراء إسرائيل نحبك جميعاً يا زعيم العالم.. سوف ننتخبك جميعاً دون أن نقلق أو نخاف، من مثلك يا بيبى".

 

ودائماً ما تسرق إسرائيل الألحان العربية والمصرية بصفة خاصة، وفى مقدمة الألحان، ألحان كوكب الشرق أم كلثوم وعبد الحليم حافظ، وفى الألفية الجديدة سرقت إسرائيل ألحان عمرو دياب ومحمد فؤاد ومحمد منير وغيرهم من نجوم الغناء فى مصر والوطن العربى.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن حزب الليكود أعلن اليوم الجمعة أن رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو فاز بسهولة فى اقتراع على زعامة الحزب، وذلك فى دفعة له قبل انتخابات مارس العامة التى من المحتمل أن تشهد منافسة محتدمة.

 

ومنح إحصاء لحزب ليكود نتنياهو 72.5% من الأصوات فى التصويت الذى أجرى أمس الخميس مقابل 27.5% لمنافسه جدعون ساعر، الذى اعترف بالهزيمة على تويتر قائلا إنه سيدعم الآن زعيم الحزب الحالى من أجل فوز ليكود فى الانتخابات (العامة)، ولم تؤكد لجنة الانتخابات الإسرائيلية النتائج بعد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة