أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ شمال سيناء : توفير 5 ماكينات وسيارتين متنقلتين لتيسير الصرف

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 03:52 م
محافظ شمال سيناء : توفير 5 ماكينات وسيارتين متنقلتين لتيسير الصرف اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء
شمال سيناء محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء اليوم الجمعة فى بيان له، عن توفير 5 ماكينات و سيارتين متنقلتين لتيسير صرف المرتبات والمعاشات وللقضاء على شوى المواطنين والتزاحم أمام ماكينات الصرف فى المحافظة ،وقال محافظ شمال سيناء أنه يتابع شكاوى واستغاثات المواطنين، وتواصل مع محمد الأتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر ووافق على تزويد فروع البنك فى المحافظة بعدد 5 ماكينات اضافية إلى جانب سيارتين متنقلتين فى كل سيارة ماكينتين للصرف منهما.

أضاف انه تم التنسيق مع صلاح المالح مدير فرع البنك فى المحافظة وجارى توزيع الماكينات على عدة مناطق وتركيبها لتيسير صرف المرتبات والمعاشات وباقى مستحقات المواطنين منها والقضاء على الزحام، وتخفيف المعاناة عن أهالى المحافظة .

وأوضح أنه بالنسبة للسيارتين فقد تم تخصيص إحداها لمنطقة بئر العبد وبقاء الثانية فى العريش للتنقل بين المناطق المزدحمة لتخفيف الإزدحام عن الماكينات، وتضم كل سيارة ماكينتين للصرف منهما .

واشار محافظ شمال سيناء، إلى انه جارى التواصل مع باقى رؤساء مجالس إدارات البنوك الأخرى لتوفير عدد إضافى من الماكينات لتيسير الصرف وتخفيف المعاناة عن المواطنين .

وأعلنت محافظة شمال سيناء، فى بيان لها، فى وقت سابق أن اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، تفقد أعمال تنفيذ المشروعات القومية التى تجرى فى شتى القطاعات بمختلف مراكز ومدن المحافظة، وأكد المحافظ أنه يجرى تنفيذ مشروعات فى قطاع مياه الشرب والصرف الصحى والطرق والكهرباء وعدد من القطاعات الأخرى، بجانب تجميل وتطوير مدينة العريش، من خلال تطوير 5 ميادين ورصف عدد من الطرق داخل المدينة.

وأشار المحافظ إلى أن اعتمادات الخطة الاستثمارية لمحافظة شمال سيناء، بإجمالى 255 مليون و480 ألف جنيه موزعة على كافة القطاعات بواقع 57 مليو و39 ألف جنيها للكهرباء، 63 مليون و571 ألف جنيه للطرق، 20 مليون و71 ألف جنيه لتحسين البيئة، 99 مليون و800 ألف جنيه لتدعيم الوحدات المحلية، 15 مليون جنيه للأمن والاطفاء والمرور، مؤكدًا على أنها موزعة على مجالس المدن بواقع 34 مليون و 575 ألف جنيه للعريش، 41 مليون و500 ألف جنيه لبئر العبد، 800 ألف جنيه لرفح، 27 مليون جنيه للشيخ زويد ، 25 مليون و 480 ألف جنيه للحسنة، و 20 مليون جنيه لنخل.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة